شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “باثيلي” يحيط “المنفي” بجهود البعثة من أجل إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية، أخبار ليبيا 24 أحاط رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا 8220;عبد الله باثيلي 8221; رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، بجهود .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “باثيلي” يحيط “المنفي” بجهود البعثة من أجل إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“باثيلي” يحيط “المنفي” بجهود البعثة من أجل إجراء...

أخبار ليبيا 24

أحاط رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “عبد الله باثيلي” رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، بجهود البعثة في التواصل مع جميع الأطراف الليبية من أجل تيسير توافق تلك الأطراف على إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية تأسيساً على مخرجات 6+6.

كما أحاط باتيلي الرئيس خلال لقائهما ظهر اليوم الأحد، بنتائج اجتماع اللجنة العسكرية 5+5 الذي استضافته مدينة بنغازي الأسبوع الماضي بمشاركة ممثلين عن لجنة المسار الأمني لمؤتمر برلين.

وأشاد المبعوث الخاص بكلمة المنفي أمام قمة روسيا – إفريقيا والتي تناول فيها أهم القضايا الوطنية التي تحقق الاستقرار في ليبيا وتؤدي إلى الاستجابة لتطلعات الشعب الليبي في مصالحة وطنية شاملة وانتخابات عامة وتنمية مستدامة وصون الوحدة الوطنية وضمان استقلالية الإرادة والقرار الوطني.

من جانبه أكد المنفي، على أن المجلس الرئاسي مستمر في أداء دوره الوطني وصولاً إلى تحقيق إرادة الشعب الليبي وتطلعاته، وهو ما نعبر عنه ونجسده من خلال كل المنابر الدولية والإقليمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “باثيلي” يحيط “المنفي” بجهود البعثة من أجل إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما

فقدت الصحافة المصرية، قبل قليل الكاتب الصحفي المتميز بجريدة الاخبار الذى غيبه الموت قبل قليل الشاعر الكبير محمد الشحات الراجحى عن عمر يناهز  الـ 70 عاما.

الشاعر الكبير محمد الشحات الشاعر محمد الشحات الرجحى فى سطور


الشاعر الكبير محمد الشحات هو أديب ومفكر وشاعر وناقد مصري. ساهم في مختلف الفنون (شعر - قصة - مسرح - مقال - القصة الشاعرة)، وكذلك الرسم والعزف على آلة الناي، هذا فضلاً عن ابتكاره فن القصة الشاعرة، وتأسيسه جمعية دار النسر الأدبية، واكتشاف ورعاية عدد كبير من المواهب في العديد من مجالات، وغير ذلك من آرائه السياسية والاجتماعية ودوره البارز من خلال حرفه في ربيع الثورات العربية، وخصوصاً ثورة مصر.. وكان هو المؤسس للمؤتمر العربي للقصة الشاعرة، وهو مؤتمر سنوي، كما أسس مهرجاناً أدبياًّ بعنوان «لا حجر على فكر»، ونادى بتفعيل العمل الأهلي والاجتماعي في تطوير الأمم، وله عدد من المحاضرات بعنوان «القيادة والتفكير الإبداعي»، وصدر له بحدود أربعين كتاباً ما بين الشعر والنقد والقصة القصيرة والقصة الشاعرة والمسرح والمقالات.


الشاعر الكبير محمد الشحات الراجحى هو  نائب رئيس تحرير بدار أخبار اليوم، ولد عام 1954 - بقرية الضهرية - شربين – دقهلية، تخرج فى كلية الآداب - قسم اللغة العربية - جامعة القاهرة، عضو مشتغل بنقابة الصحفيين، عضو باتحاد الكتاب – وعضو بمجلس إدارته في الدورة السابقة، عضو مجلس أمناء جمعية مصطفى وعلى أمين (ليلة القدر)، نشرت قصائده في معظم الصحف والدوريات الثقافية والأدبية بمصر والوطن العربي، له مشاركات أدبية في الملتقيات والمؤتمرات الثقافية منذ مطلع السبعينيات خاصة مع صدور ديوانه الأول (الدوران حول الرأس الفارغ عام 1974)
فاز بعدة جوائز أهمها جائزة مصر للشباب عام 1978 ، مارس العمل الصحفي في العديد من الصحف والمجلات الأدبية فى مصر والوطن العربي، واستقر في دار أخبار اليوم، حيث يعمل في جريدة أخبار الرياضة، كما أنه كان أحد مؤسسي مجلة (مصرية) التي كانت تصدر في مصر أوائل السبعينيات.

 

مقالات مشابهة

  • الغموض يحيط بمصير «صفى الدين» المرشح لرئاسة حزب الله بعد استهدافه.. الاحتلال يُنذر سكان 35 بلدة فى جنوب لبنان بالإخلاء الفورى
  • المنفي والدبيبة يؤكدان الحاجة إلى الاتفاق على ميزانية موحدة
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • الهيئات الاقتصادية أشادت بجهود الحكومة ورئيسها
  • رئيس بالاو يشيد بجهود الإمارات في مواجهة التغير المناخي
  • «المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة