غادرت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، على متن رحلة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل بعثة الفريق إلى مطار كوماسي بدولة  غانا، استعدادا لخوض  مباراة أمام فريق دريمز الغاني في  إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وتم إنهاء إجراءات مغادرة بعثة الزمالك من خلال صالة 4 بمطار القاهرة الدولي، المخصصة  للطيران الخاص، حيث خصصت مصر للطيران الرحلة رقم MS3950 لنقل بعثة الفريق، على متن طائرة من  أحدث طائراتها طراز الإيرباص A320Neo، وسط تسهيلات  خاصة من فرق العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني، التي تعد محورية في مسار الفريقين نحو النهائي المرتقب لبطولة الكونفدرالية 2024، في السابعة مساءً يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت غانا، وسيتم بث اللقاء على قناة “بي إن سبورتس 6”.

ويأتي هذا بعد التعادل في المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث يسعى الزمالك بقيادة مديره الفني جوزيه جوميز لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي لضمان التأهل إلى المرحلة النهائية، في حين يتطلع دريمز إلى الظفر ببطاقة التأهل على حساب الفارس الأبيض.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطار القاهرة مصر للطيران دريمز الغاني الزمالك مطار كوماسي

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار

 


حرص الدكتور  حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وعمرو أدهم ونيره الأحمر عضوي مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية وتحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.


وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توزيع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى القاهرة.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقية
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تغادر الرياض في طريقها إلى القاهرة «صور»
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية
  • تفاصيل رحلة عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد السوبر الإفريقي