صحافة العرب:
2024-10-04@03:22:30 GMT

- قرار نهائي من بيريز تجاه صفقة مبابي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- قرار نهائي من بيريز تجاه صفقة مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قرار نهائي من بيريز تجاه صفقة مبابي، قرر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز بالرد علي الشائعات التي تربط النادي الملكي بالفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار نهائي من بيريز تجاه صفقة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار نهائي من بيريز تجاه صفقة مبابي

قرر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز بالرد علي الشائعات التي تربط النادي الملكي بالفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024، بعد رفضه تجديد عقده مع النادي الباريسي.

ما هو قرار فلورنتينو بيريز تجاه صفقة كليان مبابي؟

كشفت صحيفة " آس " الإسبانية بإن إدارة نادي ريال مدريد مندهشة من  المعلومات التي يتم تقديمها حول توقيع الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ونفي مسؤولو ريال مدريد التفاوض مع مبابي خلال الفترة الحالية فالنادي الملكي يعتقد أن مبابي سيفي بعقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في 30 يونيو 2024، كما صرح اللاعب من قبل.

وحددت إدارة ريال مدريد طريقة إنضمام قائد منتخب فرنسا لملعب سنتياجو برنابيو وهو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، في صفقة انتقال حر.

وكان مبابي قريبا من الانتقال لريال مدريد، في الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، قبل أن يقرر تجديد عقده في حديقة الأمراء حيث يعد ريال مدريد حلم له منذ الطفولة.

ويرفض مسؤولو باريس سان جيرمان رحيل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وشارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي والذي يبدأ في 12 أغسطس المقبل 2023، حيث سيبدأ بمواجهة نانت ضد تولوز.

وستنتهي مباريات الدور الأول من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الجديد يوم 20 ديسمبر 2023 على أن تستأنف من جديد البطولة في الدور الثاني المقرر انطلاقه يوم 13 يناير 2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان الأولي في الدوري الفرنسي يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره نادي لوريان مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2024. توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب بارك دي برانس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضد لوريان في الدوري الفرنسي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار نهائي من بيريز تجاه صفقة مبابي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة الفرنسی کیلیان مبابی باریس سان جیرمان الدوری الفرنسی ریال مدرید عقده مع

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد

ساهم اللاعبون المغاربة بفريق ليل الفرنسي، في فوز فريقهم على ريال مدريد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب بيار موروا، لحساب الجولة الثانية من الدوري « دوري أبطال أوربا، بنظامه الجديد ».

وقدم اللاعب أيوب بوعدي، ذو الجنسية المزدوجة « مغربية / فرنسية »، أداء مبهرا خلال أطوار المباراة، التي خاض دقائقها كاملة، ما سيجعله محط أنظار وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وديدي ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، كون أن جنسيته الرياضية « فرنسية »، علما أن اللاعب يبلغ من العمر 17 سنة فقط.

وفي السياق ذاته، قدم أسامة الصحراوي، الوافد الجديد على قلعة الأسود، أداء جيدا بعد دخوله في الدقيقة 72 بديلا للاعب ريمي كابيلا، حيث كان وراء العديد من الهجمات التي كادت أن تتحول إلى أهداف، في انتظار هل سينادي عليه الناخب الوطني لمباراتي إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي المقبل، بعد تغيير جنسيته الرياضية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت الخميس الماضي، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم، بتغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي.

وفي هذا الصدد قالت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، «وافقت غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم التابعة لـ « الفيفا»، على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي من الجنسية النرويجية إلى المغربية، وبذلك سيصبح متاحا للانضمام للمنتخبات الوطنية».

وكان الاتحاد النرويجي لكرة القدم، قد أكد في بلاغ رسمي سابق، اختيار أسامة الصحراوي تمثيل المنتخب المغربي، ورفضه اللعب مع المنتخب النرويجي، حيث سيصبح بإمكان الناخب الوطني وليد الركراكي، الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، انطلاقا من التوقف الدولي المقبل.

كلمات دلالية أسامة الصحراوي أيوب بوعدي المنتخب الوطني المغربي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني ليل الفرنسي وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”