وقع الاختيار على كل من النجم الكبير بيرس بروزنان والنجمة البريطانية القديرة هيلين ميرين، ليجسدا دور البطولة، في مشروع سينمائي جديد مقتبس.

 

ووفق ديلي ميل، الثنائي من المقرر أن يلعبا دور البطولة في فيلم جديد سيكون مقتبسا من رواية بعنوان The Thursday Murder Club للمؤلف ريتشارد أوسمان.

 

أيضًا يشارك الفنان المصري الشاب أمير المصري في بطولة فيلم سينمائي درامي جديد، من بطولة النجم الكبير بيرس بروزنان.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم سيطرح بعنوان Giant من إنتاج شركة ستديوهات  AGC Studios، وستكون قصته مقتبسة من حياة الملاكم البريطاني يمني الأصل برنس ناسيم حامد.

 

وضمن الأعمال الجديدة المقتبسة، يشارك النجم الكبير كيانو ريفز في مشروع سينمائي جديد، سيكون فيلم وثائقي يروي قصة حقيقية عن أحد أبطال رياضة الكيك بوكس.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم الوثائقي الجديد، سيطرح بعنوان The Jet، وسيكون كيانو ريفز واحدًا من المنتجين للفيلم.

 

يواصل النجم كيانو ريفز تصوير مشاهد فيلمه الجديد للمخرج عزيز أنصاري، هذا الفيلم الذي يعود من خلاله كيانو للاعمال السينمائية الكوميدية من جديد.

 

واللقطات الجديدة التي نشرت لكيوانو ريفز، كان من موقع تصوير مشاهد الفيلم في مدينة هوليوود، ويطرح بعنوان  Good Fortune.

 

تفاصيل عن الفيلم

 

والجزء الرابع من سلسلة جون ويك، تضم في بطولتها مجموعة مميزة من الفنانين، من ضمنهم دوني ين، الذي يجسد شخصية باسم "كين".

 

وفنان الحركة الشهيرة "سكوت أدكنز"، الشهيرة بتجسيد شخصية جون بويكا في أفلام سابقة، ويجسد في هذا الفيلم شخصية باسم كيلا.

 

انضم حديثًا للسلسلة، بيل سكارسجارد مجسدًا شخصية "ماركيس دي جرامونت"، وآسيا كيت ديلون، ويعود لدوره من الأجزاء السابقة الممثل القدير إيان ماكشين، الجزء الرابع من سلسلة جون ويك، من إخراج تشاد ستاهيلسكي.

 

تعليقات وآراء لأبطال العمل

 

ومنذ الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم جون ويك، علق عدد من أبطال العمل حول رايهم في التجربة، كان منهم "سكوت أدكينز"، الذي كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك معبرًا فخره بالمشاركة في هذا الفيلم، بوصفه أحد أفضل أفلام الحركة التي صنعت على الإطلاق.

هيلين ميرين وبيرس بروزنان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيلين ميرين بيرس بروزنان هوليوود

إقرأ أيضاً:

مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري محمد حماقي خلال حفله الغنائي ليلة أمس ضمن فعاليات “ليالي مصر”، عن استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد في منتصف شهر يوليو القادم.

وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره “ وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

وعاش محبو محمد حماقي ليلة صيفية ممتعة مع وصلته الغنائية التي قدمها لهم بحضور كامل العدد، اتسمت بالانسجام وترديد أغانيه معه بحماس كبير.

صعد حماقي على مسرحه بأغنية “نفسي أبقى جنبه”وسط هتافات جماهيرية بإسمه وتصفيق حاد ترحيبًا به، ثم واصل الحفل بباقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره” ياستار، أجمل يوم، مابلاش، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدا، أدرنيالين، احلى حاجة فيكي، حاجة مستخبية، لمون نعناع، وغيرها”.

ويُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

الجدير ذكره أن محمد حماقي أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • مدحت صالح يطرب جمهور الأوبرا بأروع أغانيه.. صور
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • سلفستر ستالون.. كيف روج النجم العالمي لزيارة مصر؟
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية