شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خطوات شراء شهادات بنك مصر الادخارية الدولارية ذو أعلى عائد من داخل وخارج مصر، قام بنك مصر مؤخرا بإصدار شهادتي ادخار جديدتين ب الدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات القمة وايليت ذوي اعلي عائد ٩٪ و٧٪ سنويا؛ وتسهيلا على العملاء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوات شراء شهادات بنك مصر الادخارية الدولار ية ذو أعلى عائد من داخل وخارج مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوات شراء شهادات بنك مصر الادخارية الدولارية ذو...

قام بنك مصر مؤخرا بإصدار شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات " القمة وايليت" ذوي اعلي عائد ٩٪ و٧٪ سنويا؛ وتسهيلا على العملاء وغير العملاء فقد تم اتاحة العديد من القنوات التي يمكن من خلالها شراء الشهادات منها على سبيل المثال؛ الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وفروع بنك مصر داخل وخارج مصر وشبكة آلات الصراف الآلي.

 هذا كما تم اتاحة الشراء من خلال الموقع الالكتروني للبنك، فبالنسبة لعملاء بنك مصر؛ في حالة وجود حساب بالدولار الأمريكي سيقوم العميل بتحميل نموذج طلب الشراء واستيفاء البيانات والتوقيعات المطلوبة وارساله على البريد الالكتروني [email protected] ، وسيقوم البنك بإنشاء الشهادة حال استيفاء العميل جميع الشروط المطلوبة وارسال بريد إلكتروني لتأكيد اتمام عملية الشراء.

 وفي حالة عدم وجود حساب بالدولار الأمريكي يتم تحويل مبلغ الشهادة على رقم حساب بنك مصر IBAN EG440002014001400290000000343، هذا مع تحميل نموذج طلب فتح حساب دولاري ونموذج طلب شراء الشهادة واستيفاء البيانات والتوقيعات المطلوبة وارفاقهم مع مستندات اثبات الشخصية (صورة من بطاقة رقم قومي سارية او جواز سفر ساري) واثبات التحويل وارسالهم على البريد الالكتروني [email protected]، وسيقوم البنك بإنشاء الشهادة حال استيفاء العميل جميع الشروط المطلوبة وارسال بريد إلكتروني لتأكيد اتمام عملية الشراء.

أما بالنسبة لغير العملاء؛ فيمكنهم شراء الشهادات من خلال تحميل المستندات المطلوب استيفائها لفتح حساب جديد لدى البنك واستيفاء البيانات والتوقيعات المطلوبة، ومن ثم يقوم العميل بتحويل مبلغ الشهادة على حساب بنك مصر IBAN EG440002014001400290000000343، مع إرسال جميع مستندات فتح الحساب الموقعة وكارت التوقيع و طلب شراء الشهادة واثبات التحويل بالإضافة لمستندات اثبات الشخصية (صورة من بطاقة رقم قومي سارية أو جواز سفر ساري) على البريد الالكتروني [email protected]، ويقوم البنك بفتح حساب دولاري اومصري حسب نوع الشهادة المطلوب شرائه،  يقتصر الحساب فقط على طلب اصدار، استرداد / استحقاق وإضافة العائد للشهادة مع عدم السماح بحركات مدينة، عدا استرداد أصل الشهادة والعائد وتحويلهم لنفس الحساب المحول منه بدون حد أقصى للتحويل، ويقوم البنك بإنشاء الشهادة حال استيفاء العميل جميع الشروط المطلوبة وارسال بريد إلكتروني لتأكيد اتمام عملية الشراء

هذا ويسعى البنك دائماً لتلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، وتوفير أعلى جودة لخدمة العملاء، مع استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة للتسهيل عليهم.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات شراء شهادات بنك مصر الادخارية الدولارية ذو أعلى عائد من داخل وخارج مصر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التقديم على مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 /2025.. الرابط والأوراق المطلوبة

مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. تستعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، خلال الساعات المقبلة لفتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024 /2025، وتعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية مجانية لجميع الفئات.

وتستعرض «الأسبوع»، جميع التفاصيل حول المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024/2025، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــا.

تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

حسب ما أعلنته الصفحة الرسمية لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، سيتم الإعلان عن موعد فتح باب التقديم خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الخميس 4 يوليو 2024، وحددت محافظة القاهرة عددًا من المدارس التي ستقبل الطلاب الذين حصلوا على مجموع 240 درجة على الأقل، بما يعادل نسبة نجاح 85.7%.

مدارس التكنولوجيا التطبيقيةإجراءات التقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية

نشرت الصفحة الرسمية للمدارس التكنولوجية على موقع فيسبوك، أن التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم هو الطريقة الوحيدة المعتمدة لتسجيل بيانات الطلاب الجدد، مؤكدة على عدم الاعتراف بأي تسجيلات عبر روابط إلكترونية أخرى وسيتم الإعلان عن رابط التقديم الرسمي عبر الصفحة الرسمية خلال ساعات.

مدارس التكنولوجيا التطبيقيةرابط التقديم بمدارس التكنولوجية التطبيقية

يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 التقديم عن طريق زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عند بدء فتح باب التقديم مباشرة عبر الرابط هنــــــــــا.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس التكنولوجية 2024

حددت الوزارة مجموعة من الأوراق المطلوبة وهي تعهد من ولي الأمر، صورة من شهادة إتمام الإعدادية، 4 صور شخصية حديثة للطالب، بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية، شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي، وأخيرا صورة من البطاقة الشخصية للطالب (سارية).

مدارس التكنولوجيا التطبيقيةمميزات مدارس التكنولوجيا التطبيقية

توفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 عدد من المزايا وهي الحصول على شهادة مصرية معتمدة دوليًا، شهادة خبرة من الشريك الصناعي، تدريب عملي أثناء الدراسة في مصانع وشركات الشريك الصناعي، فرص التوظيف بعد التخرج في شركات ومصانع الشريك الصناعي، مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي، الحصول على الزي المدرسي مجانًا.

سيتمكن الحاصلون على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي السابق، وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية والمصريين العائدين من الخارج والطلاب الوافدين وطلاب المدارس الدولية، من التقديم أيضًا في نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.

اقرأ أيضاًتنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة

وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة

لخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»
  • التقديم على مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 /2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • استثمر فلوسك .. شهادات إدخار بعائد 30 %
  • بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار البنك الأهلى|اعرف الشروط
  • تفاصيل أعلى شهادة رباعية في البنوك.. عائد يصل إلى 100%
  • عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات
  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • احصل على 6 آلاف جنيه شهريا عند شراء هذه الشهادة من أكبر بنكين في مصر
  • «حياة كريمة».. رحلة نحو حياة أفضل لملايين المصريين داخل وخارج الوطن