شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط تهريب 17400 قرصا جهود قوية لملاحقة مروجي المخدرات في 3 مناطق، تستمر الضربات القاتلة لمروجي المخدرات في المملكة، إذ أحبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تهريب 17400 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي بمحافظة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط تهريب 17400 قرصا.

. جهود قوية لملاحقة مروجي المخدرات في 3 مناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط تهريب 17400 قرصا.. جهود قوية لملاحقة مروجي...

تستمر الضربات القاتلة لمروجي المخدرات في المملكة، إذ أحبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تهريب 17400 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي بمحافظة فيفا، وجرى تسليمها لجهة الاختصاص.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 20 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

جهود مكافحة المخدرات في السعودية

وقبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان على مقيم من الجنسية اليمنية و3 مواطنين لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهم مبلغ مالي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان تقبض على (4) أشخاص لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/qt160Dthny

— الأمن العام (@security_gov) July 30, 2023

وفي عسير قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 87 كيلو جرامًا من مادة الحشيش، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات في السعودية

وقبضت شرطة منطقـة القصيـم علـى مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته أسلحة بيضاء وهواتف متنقلة، وجـرى إيقافه واتخـاذ الإجـراءات النظاميـة بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقـة القصيـم تقبض علـى شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/APVttTFHmu

— الأمن العام (@security_gov) July 30, 2023

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويأتي ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط تهريب 17400 قرصا.. جهود قوية لملاحقة مروجي المخدرات في 3 مناطق وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مادة الإمفیتامین المخدر لتنظیم التداول الطبی

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 240 كيلو جرام من القات المخدر بعسير

أبها

تمكنت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير من إحباط تهريب 240 كيلو جرام من نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة،وجرى تسليمها لجهة الاختصاص .

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. إحباط عمليتي تهريب في القصيم والحدود الشمالية
  • جازان.. إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 507 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 200 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 79700 قرص خاضع لنظام التداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 240 كيلو جرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان