شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن واسط “مستبشرة” بخبر من وزير النفط سنتحول لـ “مدينة صناعية”، أعلن محافظ واسط محمد جميل المياحي، عن قرب إحالة مصفى المحافظة إلى الاستثمار، والذي سيحول المحافظة الى 8220;مدينة صناعية 8221;. وقال .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واسط “مستبشرة” بخبر من وزير النفط : سنتحول لـ “مدينة صناعية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واسط “مستبشرة” بخبر من وزير النفط : سنتحول لـ “مدينة...

أعلن محافظ واسط محمد جميل المياحي، عن قرب إحالة مصفى المحافظة إلى الاستثمار، والذي سيحول المحافظة الى “مدينة صناعية”.

وقال المياحي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “وزير النفط حيان عبد الغني وعدنا بإحالة مصفى الكوت الاستثماري إلى الاستثمار”، معتبرا انه “سيحول المحافظة إلى مدينة صناعية وسيوفر فرص عمل كبيرة لأبناء واسط”.

وتابع المياحي أن “هناك حقولا وتراكيب غير مستثمرة منها مصفى الكوت الاستثماري الذي سيكون أداة إيجابية”، مؤكداً وجود “تعاون من وزير النفط وسنعمل سوية لتطوير قطاع النفط بكل مفاصله في المحافظة”.

وبحسب اخر مسح اجرته وزارة التخطيط فأن محافظة واسط تأتي في المرتبة السابعة بين محافظات العراق بمستوى الفقر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واسط “مستبشرة” بخبر من وزير النفط : سنتحول لـ “مدينة صناعية” وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الإصلاح والنهضة: هناك دلالات على فلسفة حكم خلال الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أنه يرى فلسفة حكم خلال الفترة المقبلة بها مجموعة من الدلالات، لافتًا إلى وجود رؤية استراتيجية لاختراق كثير من المشاكل قبل التشكيل الوزاري وملامح للحكومة الجديدة، من أبرز هذه الملامح تقسيم المجموعات الوزارية المتخصصة، بالإضافة إلى آلية التواصل مع الجماهير.

الفلسفة في التقسيم الوزاري
وأضاف عبدالعزيز، خلال حواره مع الإعلامية دعاء جاد الحق، على فضائية «إكسترا نيوز»، أن التقسيم الوزاري مبنى على فلسفة على الحقيقة، وماهي الإشكاليات الحقيقية والطموحات التي تطمح لها الدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة، والتي تشكل حاضر الدولة وحاضر المصريين، لافتًا إلى أن القول كان عن إحتياج الدولة إلى ثورة صناعية فيما يتعلق بتوطين الصناعة.

طريقة الحكومة الجديدة في الاهتمام بالصناعة
وأشار إلى الاهتمام بالصناعة من خلال نائب رئيس الوزراء ومعه مجموعة صناعية، ويكون لديه صلاحيات ومشهود له بإختراق الملفات الصعبة مثل البنية التحتية والنقل، فالدولة بحاجة لنهضة صناعية كبيرة، منوهًا بأن رئيس الوزراء أكد أن الأمر ليس على قدر افتتاح عدد من المصانع، بل سيتم التأكيد على عمل الرخص والمصنع قائم والمعدات موجودة.

مقالات مشابهة

  • خطة حكومية لرفع إنتاج البنزين إلى 35 مليون لتر يومياً
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • نشوب حريق بمصنع في "صناعية سمائل".. وعمليات الإطفاء مستمرة
  • دعاوى قضائية مع السعودية وتركيا تدفع البرلمان الى الاستيضاح من وزير النفط
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • للموسم الثاني على التوالي.. حرمان واسط من زراعة الشلب
  • حرمتها من زراعة الشلب.. الزراعة تقر خطة واسط للموسم الصيفي
  • حزب الإصلاح والنهضة: هناك دلالات على فلسفة حكم خلال الفترة المقبلة
  • وزير الصناعة الإماراتي: بناء أكبر شبكة لاسلكية من الجيل الخامس لدعم الطاقة
  • «الإصلاح والنهضة»: الدولة بحاجة لتنمية صناعية كبيرة خلال الفترة المقبلة