المصري اليوم:
2024-07-10@21:23:42 GMT

زيزو يطلب الرحيل عن الاتحاد السكندري

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

زيزو يطلب الرحيل عن الاتحاد السكندري


طلب محمود عبدالعزيز زيزو، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الاتحاد السكندرى، من مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحى، الموافقة على فسخ تعاقده مع زعيم الثغر بالتراضى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار متعلقة

الاتحاد السكندري يعلن ضم ثنائي جديد

ومن المنتظر أن يعقد زيزو جلسة مع مسئولى الاتحاد السكندرى، خلال الساعات المقبلة لحسم مصيره.

وتلقى محمود عبدالعزيز عدة عروض من بعض أندية الدورى الممتاز والصاعدة حديثًا للانتقال لصفوفها في الميركاتو الصيفى، الأمر الذي دفع اللاعب لطلب فسخ تعاقده الذي مازال مستمرًا لمدة موسمين مقبلين.

الاتحاد السكندري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاتحاد السكندري زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان نادي الزمالك يفاضل في الفترة الحالية بين جوناثان واسحاق يعقوبو لمركز الظهير الأيسر.

 

وأضاف شبانة ان هذه المفاضلة لتعزيز هذا المركز جاءت بسبب أزمات  فتوح المتتالية مع النادي الأبيض مابين الإصابات وعدم الالتزام بالبرامج التأهيلية.

 

واتم شبانة حديثه بان فتوح يعتبر ضمن الأعمدة الرئيسية للنادي الأبيض، كما ان ما يتقاضاه داخل الزمالك يجعله متساويا مع زيزو، فعليه ان يتشابه مع زيزو في الشعور بالمسؤولية الأداء داخل الملعب.

في سياق متصل تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بمذكرة احتجاج إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ضد العقوبات التى وقعت عليه بسبب أحداث مراسم تسليم كأس الكونفدرالية، الذى أقيم باستاد القاهره الدولي، التى حصد الزمالك لقبها بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، وتضمنت تغريمه ٢٠٠ ألف دولار، وعدم حضور الجماهير أربع مباريات مع وقف التنفيذ فى اثنتين.

وأكد مسئولو الزمالك أن النادى لم يكن مسئولًا عن التنظيم فى المباراه التى كانت تخص الكاف نفسه، وأن الجماهير لم تصدر منها أى أفعال خارجة عن النص، ومن المقرر فى حال قبول التظلم أن يتم تخفيف العقوبات الماليه فقط. 

 

 وعلمت الوفد أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فى جلسته مع مجلس الإدارة أمس الأول وجه لهم لومًا شديدًا حول حالة الهرج التى سادت عملية المراسم، خصوصًا أنه نفسه، ومعه رئيس الاتحاد الأفريقي، تمكنا من دخول الملعب بصعوبة لتسليم الكأس والميداليات.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يكتسح الاتحاد السكندري برباعية ويحلق فوق قمة الدوري.. صور
  • الشوط الأول.. بيراميدز يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف "لاكاي"
  • تشكيل هجومي للاتحاد السكندري في مواجهة بيراميدز
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة الاتحاد.. ولفتة طيبة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • ماييلي يقود بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري
  • تشكيل الاتحاد السكندرى أمام بيراميدز
  • مصطفى فتحي والكرتي يقودان تشكيل بيراميدز امام الإتحاد السكندري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية