شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الصحة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة سيف شيلدرن، التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم المدير الإقليمي لمنظمة رعاية الأطفال الدولية سيف شيلدرن ايكن .،بحسب ما نشر عدن بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة سيف شيلدرن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة سيف شيلدرن
التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم المدير الإقليمي لمنظمة رعاية الأطفال الدولية (سيف شيلدرن) ايكن احوتوجولاري الذي يزور بلادنا حاليا.خلال اللقاء جرى استعراض أوجه التعاون الثنائي المشترك بين الوزارة والمنظمة والسبل المثلى

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصحة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة سيف شيلدرن وتم نقلها من عدن بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة: دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية والهجرة السفير الدكتور بدرعبد العاطي، أن دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة التي تموج بالصراعات.

وقال السفير عبد العاطي، خلال تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، إن مؤتمر الاستثمار الأول من نوعه بين مصر والاتحاد الأوروبي، وسبقه التوقيع على الإعلان المشترك لتدشين الشراكة الاستراتيجية والشاملة بين الاتحاد الأوروبي، وكل ذلك كان نتيجة للاستقرار في مصر وقوتها وتماسكها ودورها الإقليمي والدولي الريادي.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي والشركاء الغربيين لم يجدوا دولة يعتمدون عليها في حفظ الأمن والاستقرار، وأن تكون ركيزة للاستقرار في المنطقة مثل مصر، وهو الوضع بالنسبة لباقي دول العالم، التي تحرص حرصا كبيرا على أن يكون الدور المصري مهما ونشيطا حتى لا يحدث في المنطقة توالي أزمات مما هو قائم بالفعل.

وأوضح وزير الخارجية والهجرة، أن مصر تقع في منطقة تموج بالصراعات والأزمات، ولم تواجه في تاريخها الحديث والمعاصر أزمات من كافة الاتجاهات وتحديات من كافة الاتجاهات سواء من الشرق أو الجنوب أو الغرب، فهي فترة عصيبة لكن الدولة راسخة وقوية.

مقالات مشابهة

  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • المدير الإقليمي للبنك الدولي: نسعى لنقل تجربة مصر في الرعاية الصحية إلى دول أخرى
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الفلسطيني
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
  • الولايات المتحدة والسعودية يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الخارجية والهجرة: دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة
  • وزير الخارجية: مصر ركيزة الاستقرار في المنطقة التي تموج بالصراعات
  • وزير الخارجية الجديد: مصر ركيزة الاستقرار في هذه المنطقة التي تموج بالصراعات