فن، فريدة سيف النصر تتصدر التريند بسبب خيانة زوجها مع صديقتها فيديو،تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر تريند محرك البحث جوجل بعد حلولها ضيفة على برنامج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فريدة سيف النصر تتصدر التريند بسبب خيانة زوجها مع صديقتها «فيديو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فريدة سيف النصر تتصدر التريند بسبب خيانة زوجها مع...

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر تريند محرك البحث «جوجل» بعد حلولها ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة «ON»، الذي كشفت من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الشخصية، خاصة خيانة زوجها مع صديقتها المقربة.

فريدة سيف النصر تكشف عن خيانة زوجها

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها مع «كلمة أخيرة» عن خيانة زوجها، إن زواجها استمر لـ7 سنوات ولكن كانت متوترة لحدوث الطلاق أكثر من مرة، مشيرة إلى أن خيانة زوجها بدأت مع دخول صديقتها منزلها من خارج الوسط الفني.

وأضافت فريدية سيف النصر: « اكتشفت الخيانة من التليفون.. رفعت سماعة التليفون وسمعت كلام لا يمكن أتخيله، وهو ضربني وقال لي دي جزمتها برقبتك، وطلبت الطلاق لأني عندي عزة نفس.. وكانوا متجوزين وأنا مكنتش عارفة، ومحمد ابني وهو صغير كان بيقول لي حاجات مخدتش بالي منها».

وكشفت فريدة سيف النصر عن خوفها من الموت جدا، قائلة: «أنا مجرد مبشوف حيوان مات قدامي بتحصلي رهبة، وبعد وفاة أخويا الصغير اتهزيت شوية من ناحية الموت لذا قررت أتحجب، حقيقي كان مقرب ليا، وبفقد القدرة على الذهاب لمراسم الدفن والعزاء، واللي اتحجبت ورايا كمان الفنانة سوسن بدر، ونورا كانت قريبة مني جدا».

:

فريدة سيف النصر تدافع عن رضوى الشربيني: دي مش قضية دعارة

بعد تألقها في «جعفر العمدة وعملة نادرة».. فريدة سيف النصر ضيفة «مساء dmc» اليوم

فريدة سيف النصر تتعاقد على بطولة «جعفر العمدة»

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريدة سيف النصر تتصدر التريند بسبب خيانة زوجها مع صديقتها «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر تريند جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد السباحة يكشف تفاصيل عدم تأهل فريدة عثمان لأولمبياد باريس (فيديو)

كشف ياسر إدريس، رئيس اتحاد السباحة، تفاصيل عدم مشاركة السباحة فريدة عثمان في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت خيري رمضان في ذكرى استشهاد أحمد منسي: "بطل من بلادي"

وقال "إدريس" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "فريدة سباحة كبيرة وعملت نتائج كبيرة بخلاف ميداليات عالمية ولها تاريخ كبير تأهلت 3 مرات للأولمبياد".

اللوائح ليس لها دخل في تعثرها 

وأضاف "الحظ عاند فريدة عثمان في التأهل للأولمبياد القادمة، درجتها ملحقتش التنسيق وهي دورها مجاش، واللوائح ليس لها دخل في تعثر فريدة عثمان وعدم تأهلها للأولمبياد".

وتابع "البطولات التي قالت فريدة عثمان إنها أثرت على تأهلها للأولمبياد وأنها أثرت على مستواها هي مناسبات رياضية كبرى لتمثيل مصر".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد السباحة يكشف تفاصيل عدم تأهل فريدة عثمان لأولمبياد باريس (فيديو)
  • بعد تقديمها بلاغ ضد حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • مروة أنور تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!
  • بسبب 0.02 من الثانية.. فريدة عثمان تُعلن غيابها عن أولمبياد باريس 2024
  • فريدة عثمان تكشف سبب استبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل