كشف النجمة الحاصلة على الأوسكار آنا هاثوي عن حقائق مثيرة، تتعلق بأول دور بارز تجسده في السينما ضمن أحداث فيلم The Princess Diaries.

 

ووفق ديلي ميل، اعترفت آنا أنها احتاجت لإجراء ما يصل لعشرات الاختبارات أمام الكاميرا من محاولات تقبيل فنانين مرشحين لدور البطولة معها، للحصول في النهاية على الممثل الذي يجمعها به الكيمياء المناسبة أمام الكاميرات.

 

ومؤخرا طرح الإعلان التروجي الأول للفيلم الجديد للنجمة آنا هاثواي، الذي يطرح بعنوان Eileen وتدور أحداثه في إطار من التشويق النفسي.

 

ونقلت ديلي ميل الإعلان التشويقي للفيلم الجديد، الذي تظهر به آنا في اطلالة تخفي ملامحها، ويشارك في بطولة توماسين مكنزي وشي وايهمان ومارلين ايرلاند واون تيجو.

 

عودة للغناء

 

و تستعيد النجمة آنا هاثوي، ذكرياتها مع الغناء من جديد، من خلال مشروع سينمائي مرتقب، ستقدم به أداء غنائي تشارك في بطولته ميكيلا كويل.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، هذا الفيلم الجديد، سيطرح بعنوان Mother Mary، وستشارك به آنا هاثوي في أداء غنائي على غرار أعمال سابقة شاركت بها. 

غياب 11 عام

 

وتقول الصحيفة البريطانية، أن عودة آنا هاثوي للغناء في هذا الفيلم الجديد، سيشهد عودتها لتقديم أداء غنائي في عمل سينمائي بعد مرور 11 عام على المرة الاخيرة التي تقوم بها بذلك.

 

كانت آخر تجربة لآنا هاثوي في تقديم أداء غنائي في عمل سينمائي، من خلال مشاركتها في بطولة فيلم البؤساء الذي حصدت عنه جائزة الأوسكار.

آنا هاثواي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود أداء غنائی آنا هاثوی

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد

قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، ولجنة من الإدارة الهندسية بالوزارة مكلفة من مساعد وزير الصحة للمشروعات، على على مستشفى طب وجراحة العيون "الرمد" بالزقازيق، وذلك بحضور مديرة إدارة التخطيط بالمديرية، ومدير المكتب الاستشاري للمشروعات بالمديرية.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وتعليمات الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة لشئون المشروعات القومية، بالمتابعة المستمرة والمكثفة للمشروعات القومية الصحية، على على نسب التنفيذ والإنجاز بها.

و تفقد وكيل الوزارة وأعضاء اللجنة مشروع مستشفى الرمد الجديد، متابعا الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية التي تمت بالمشروع، والذي يأتي ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة الصحة والسكان، بتكلفة تقديرية تصل إلى ١٧٠ مليون جنيه، وتم على على نسب تنفيذ الأعمال التي بلغت ٩٩٪.

هذا وتم التوجيه ببعض الملحوظات لمراعاتها قبل الانتهاء من التسليم النهائي للمشروع، كما وجه وكيل الوزارة بسرعة الانتهاء منها -في غضون أيام- لبدء تجهيز وتشغيل المبنى ودخوله الخدمة لمصلحة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • هذا ما يحصل عندما يراقب الذكاء الاصطناعي أداء الموظفين.. تزداد الشكاوى ويسوء الأداء
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • نادي الأسير: الاحتلال يعتقل نحو 9700 حتى بداية تموز 2024
  • الموقف اليمني بقيادته الشجاعة أربك حساباتهم
  • حرس السواحل يعترض 9000 مهاجر منذ بداية 2024
  • روسيا تتصدر وهذا موقف العراق.. أكثر 10 دول حرقًا للغاز حول العالم
  • نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • استدعاء جديد لزوجة ساركوزي