شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “حماد والبرعصي وصالح” يبحثون ميزانية 2024 وسياسة توحيد المركزي، الوطن رصد التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، بمدينة القبة، رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، و نائب محافظ المصرف المركزي مرعي البرعصي، .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “حماد والبرعصي وصالح” يبحثون ميزانية 2024 وسياسة توحيد المركزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حماد والبرعصي وصالح” يبحثون ميزانية 2024 وسياسة...

الوطن| رصد

التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، بمدينة القبة، رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، و نائب محافظ المصرف المركزي مرعي البرعصي، لبحث ميزانية 2024 وسياسة توحيد المركزي.

و أطلع حماد رئيس مجلس النواب على مقترح الميزانية العامة للدولة للعام 2024 وطرق تمويلها، بالإضافة إلى دور الحكومة عبر وزارتها في تقديم الخدمات للمواطنين ودعم استكمال عدد من المشاريع الهامة والحيوية.

من جانبه قدم البرعصي لرئيس مجلس النواب احاطة شاملة حول الخطوات الخاصة، المتخذة بسياسة توحيد المصرف المركزي بطرابلس وبنغازي وعمل ادارتي المصرف على تذليل الصعاب أمام تقديم الخدمات لكل المواطنين من فتح للمقاصة وتوفير السيولة النقدية للمواطنينوتسهيل تقديم الخدمات في كافة فروع المصارف العاملة في البلاد.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حماد والبرعصي وصالح” يبحثون ميزانية 2024 وسياسة توحيد المركزي وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

ارقيق: على مجلسي النواب والدولة التوافق على قانون ميزانية موحد لعام 2024 أو ترتيبات مالية مؤقتة

ليبيا – رحب عضو مجلس الدولة توفيق ارقيق، بمباشرة محافظ مصرف ليبيا المركزي المعين ونائبه لأعمالهم وفق اختصاصاتهم القانونية مع ضرورة وجود مجلس إدارة لضمان الحوكمة والشفافية.

ارقيق وفي تصريحات خاصة لمنصة “فواصل”، أشار إلى أن الخطوة القادمة هي التوافق بين مجلسي النواب والدولة على قانون ميزانية موحد لسنة 2024 أو ترتيبات مالية مؤقتة، لضمان حياد المصرف ومهنيته وعدم عودة الصراع السياسي حوله.

مقالات مشابهة

  • جبريل: عيسى يبدأ تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» خلال فترة اقتحامه المصرف المركزي
  • المركزي: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • "المركزي": ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • ليبيا.. إعادة فتح حقول النفط بعد حل أزمة المصرف المركزي
  • غيث: المركزي ليس ملزماً بتمويل الميزانية للحكومة.. ولا داعي لمنحة الزواج والحج على حساب الدولة الليبية
  • ارقيق: على مجلسي النواب والدولة التوافق على قانون ميزانية موحد لعام 2024 أو ترتيبات مالية مؤقتة
  • الهادي الصغير: أتوقع عرض أسماء “إدارة المركزي” في جلسة البرلمان المقبلة
  • المصرف المركزي يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية