فنون، أحمد الروبي ينتهي من تصوير أغنيته الجديدة ارقص جامد،06 33 م الأحد 30 يوليه 2023 كتبت منى الموجي يستعد الفنان أحمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد الروبي ينتهي من تصوير أغنيته الجديدة "ارقص جامد"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد الروبي ينتهي من تصوير أغنيته الجديدة "ارقص جامد"

06:33 م الأحد 30 يوليه 2023

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان أحمد الروبي لطرح أغنيته الجديدة "ارقص جامد"، بعد انتهائه من تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية هي التعاون الأول بين الروبي والمنتجة رشا الظنحاني، كلمات وألحان أحمد الروبي وإنتاج شركة الرشا للإنتاج الفني وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام وإخراج اشرف رمضان ومنتج منفذ ميمي فؤاد.

ومن المقرر أن يقوم أحمد الروبي، بطرح سبع أغاني غيرها، بالتعاون مع المنتجة رشا الظنحاني خلال عام.

واشتهر المطرب أحمد الروبي، في الوسط الفني بأغنية "سقفة" والتي حققت ملايين المشاهدات علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وظهر بالكليب عدد كبير من نجوم الفن أثناء مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد الروبي ينتهي من تصوير أغنيته الجديدة "ارقص جامد" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان

عثر على امرأة إندونيسية ميتة في جوف ثعبان ابتلعها بالكامل، على ما أعلنت، اليوم الأربعاء، الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية في وسط إندونيسيا.

وقالت الشرطة إن المرأة، البالغة من العمر 36 عاما، فقدت بعد أن غادرت منزلها، صباح أمس الثلاثاء، لاقتناء دواء لطفلتها المريضة. وقد انتاب القلق أقاربها فذهبوا للبحث عنها.

وعثر زوجها على حذائها وسروالها على الأرض على بعد حوالي 500 متر من منزلهما بقرية سيتيبا.

وقال قائد الشرطة المحلية إيدول، إنه "بعد فترة وجيزة، وجد (الزوج) ثعبانا على بعد حوالي عشرة أمتار من الطريق. وكان الثعبان ما يزال على قيد الحياة".

من جهته، أوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان "منتفخا للغاية". ثم دعا قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان، حيث عثروا على جثة زوجته.

وفي العام الماضي، قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاويسي، ثعبانا يبلغ طوله ثمانية أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق فلاح وابتلاعه.

وفي عام 2018، عثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل بطن ثعبان يبلغ طوله سبعة أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها. وفي العام السابق، قضى فلاح في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار في مزرعة لزيت النخيل.

مقالات مشابهة

  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان
  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • تفاصيل أول اجتماع لوزير الإسكان.. خطة زمنية للتطوير وتعيينات للشباب
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)