شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأونروا تعلق خدماتها في مخيم عين الحلوة بلبنان، الأونروا قررت تعليق جميع خدماتها وعملياتها في المخيم يوم الاثنينأعلنت وكالة الأونروا تعليق خدماتها في مخيم عين الحلوة، الاثنين، قائلة في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأونروا تعلق خدماتها في مخيم عين الحلوة بلبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأونروا تعلق خدماتها في مخيم عين الحلوة بلبنان
الأونروا قررت تعليق جميع خدماتها وعملياتها في المخيم يوم الاثنين

أعلنت وكالة الأونروا تعليق خدماتها في مخيم عين الحلوة، الاثنين، قائلة "في ضوء الأحداث الجارية في مخيّم عين الحلوة واستخدام الأسلحة الثقيلة، قرّرت الأونروا تعليق جميع خدماتها وعملياتها في المخيم يوم الاثنين".

ً : اشتباكات في مخيم عين الحلوة في لبنان.. مقتل مسؤول أمني في فتح مع اربعة من مرافقيه

وأضافت أن "التقارير تشير إلى مقتل ستة أشخاص حتى الآن والوضع لا يزال غير مستقر. إضافة إلى ذلك، تعرّضت مدرستان تابعتان للأونروا تستوعبان حوالى 2000 طالب لأضرار".

وشدّدت الأونروا على "ضرورة الوقف الفوري لهذه الاشتباكات حماية للمدنيين"، داعيةً جميع الأطراف المعنية إلى "احترام حرمة مباني الأمم المتحدة"، مؤكدةً أنها "ستواصل مراقبة تطوّرات الوضع وستقدّم تحديثات عن خدماتها وفقاً لذلك".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأونروا تعلق خدماتها في مخيم عين الحلوة بلبنان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني: نجاحات حملة «إيد واحدة» كبيرة.. والآلاف استفادوا من خدماتها

أكد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، أن هناك نجاحات عديدة تحققها حملة «إيد واحدة»، التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي، منذ تدشينها، مشيرا إلى أنها مبادرة اجتماعية تنموية رائدة، تهدف إلى تقديم الدعم الشامل للأسر الأكثر احتياجا في مصر، من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمساعدات.

تعزيز برامج الحماية الاجتماعية

ونوه «أبو عايشة»، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي، لعب ولا يزال، دورا كبيرا في تعزيز برامج الحماية الاجتماعية من ناحية، وفي الوصول للفئات الأكثر احتياجا والبسيطة والفقيرة من ناحية ثانية، وبالتوازي مع جهد هائل للدولة، مؤكدا أهداف الحملة في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية، بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجا، وتوفير سبل العيش الكريم، وتحسين مستوى المعيشة، بتقديم الدعم المادي والعيني اللازم، لتحسين الظروف المعيشية للأسر المستفيدة، والعمل كذلك على تمكين المجتمعات المحلية، من خلال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتعزيز الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل، وتقديم الخدمات الصحية.

قوافل طبية وبيطرية

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من الخدمات المقدمة في القطاع الطبي، عبر حملة إيد واحدة، خلال شهر، ومنها عمل قوافل طبية لنحو 179 ألف مستفيد، وتوزيع نظارت طبية لنحو 8 آلاف مستفيد، وعمل قوافل بيطرية لنحو 37 ألف مستفيد، وإجراء عمليات جراحية وغيرها.

وأشاد النائب بالدور المهم والمحوري للتحالف الوطني للعمل الأهلي، وبنجاحات حملة إيد واحدة صحيا، وفي القطاع الطبي خلال الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • كلاب الصين تهدد العالم.. وباء جديد يجتاح الكرة الأرضية وبكين تعلق
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 41 موقعًا بالمملكة
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 41 موقعًا حول المملكة
  • لـ المرضى وكبار السن.. إدارة الجوازات تسهل عمليات الحصول على خدماتها
  • الأونروا: 200 مدرسة في غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • برلماني: نجاحات حملة «إيد واحدة» كبيرة.. والآلاف استفادوا من خدماتها
  • وحيد كامل: هذه المباراة سر تعلق جماهيرالزمالك بي
  • «مياه أسيوط» تعزز خدماتها القانونية بضم محامين جدد
  • رئاسةالوزراء تعلق على أنباء اختطاف أحد موظفيها من قبل قوات تابعة للانتقالي بعدن
  • جريمة نكراء تهز اليمن .. والشرعية تعلق