إسبانيا – كشفت تقارير صحفية، امس الأربعاء، عن آخر المستجدات بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن ضم لاعب برشلونة الإسباني، الشاب لامين يامال.

وترددت عدة أنباء في الفترة الأخيرة، تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب الشاب لامين يامال خلال الصيف المقابل مقابل 200 مليون يورو.

جاء ذلك بعدما ظهر اللاعب الشاب، البالغ من العمر 16 عاما، بمستوى بارز خلال الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 44 مباراة بمختلف البطولات.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة رفضت فكرة بيع لامين يامال بأي شكل من الأشكال.

وأكدت أن “الحل الوحيد لشراء لامين يامال هو دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو مليار يورو”.

وسبق وأن تمكن باريس سان جيرمان من كسر عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة في صيف 2017، بدفع 222 مليون يورو ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ومن المقرر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تخلص برشلونة من عدة أسماء بارزة من أجل تقليص الرواتب وتحسين الحالة الاقتصادية للنادي.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان لامین یامال

إقرأ أيضاً:

مدرب ألمانيا: لا نخشى إسبانيا ونسعى للتتويج ببطولة يورو 2024

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم (الماكينات)، إنهم لا يخشون المنتخب الإسباني (الماتادور )أو يشعرون بالإنزعاج من سجلهم السيء مؤخرا أمامهم، عندما يلتقي المنتخبان غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال ناجلسمان للصحفيين اليوم الخميس:" نريد أن نفوز بالمباراة. نريد أن نتأهل للدور قبل النهائي، وأن نصبح أبطال أوروبا في النهاية في بلدنا. نحن جاهزون وروحنا المعنوية مرتفعة".

واتفق معه إلكاي جويندوجان، وقال " جاهزون لخوض مباراة متساوية"وإن بإمكانهم خوض المباراة بابتسامة.

وأضاف:" الأجواء جيدة، ولم تتغير، مثلما كان الحال في المباريات السابقة. لا يوجد سبب يمنعنا من دخول المباراة ونحن نشعر بالثقة".

ولم يفز المنتخب الألماني على نظيره الإسباني في البطولات الكبرى منذ عام 1988، وخسر أمامه في أخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية، في المربع الذهبي ليورو 2008 ومونديال 2010.

ويرجع أخر انتصار للماكينات على الماتادور قبل 36 عاما حينما استضافت كأس أمم أوروبا، ويأمل جمال موسيالا أن يتمكن فريقه من تكرار نفس الأمر غدا الجمعة.

وقال موسيالا لشبكة "سكاي" التليفزيونية:"سنقدم كل ما عندنا، لبلادنا، للجهاز الفني، للجميع، لكي نتمكن من الفوز باللقب. هذا هو حافزنا".

وسيكون التركيز منصبا على موسيالا، والجناح الإسباني لامين يامال /16 عاما/ الذي تألق برفقة نيكو وليامز في صفوف المنتخب الإسباني، وهو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مبارياته الأربع بالبطولة.

وقال ناجلسمان عن يامال:" لن نقوم باستفزازه، نحن نريد الكرة فقط. تركيزي لن ينصب على يامال ولكن سيكون منصبا على جمال".

وأضاف المدير الفني:" سيكون علينا أن نحل الكثير من المواقف الفردية".

وسيكون لدى ناجلسمان جميع اللاعبين متاحين، حيث سيكون المدافع جوناثان تاه متاحا للمشاركة مرة أخرى بعد انتهاء إيقافه.

ومن المتوقع أن يعتمد ناجلسمان بنسبة كبيرة على نفس التشكيل الأساسي الذي اعتاد الدفع به في البطولة القارية، وسيشارك تاه في قلب الدفاع، إلى جوار أنطونيو روديجر بعد غيابه عن الفوز على الدنمارك 2 /صفر دور الـ16 ومشاركة نيكو شلوتربيك بدلا منه.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ليروي ساني سيشارك منذ البداية بدلا من فلوريان فيرتز وما إذا كان ديفيد راوم سيشارك على حساب ماكسيميليان ميتلشتيت في خط الدفاع مجددا.

وقال ناجلسمان:" لدي علامتي استفهام فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي، وفيما يتعلق بمشكلة ساني/فيرتز، يمكنني الإجابة عن السؤال ولكنني لا أريد الإجابة. أنا مقتنع بالثنائي".

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مدرب ألمانيا: لا نخشى إسبانيا ونسعى للتتويج ببطولة يورو 2024
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال