شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية، أعلن المدير الفني لنادي nbsp; الهلال السعودي، خورخي خيسوس عن تشكيل فريقه الأساسي لمباراة السد القطري في الجولة الثانية للبطولة العربية.تحرك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والسد القطري...

أعلن المدير الفني لنادي  الهلال السعودي، خورخي خيسوس عن تشكيل فريقه الأساسي لمباراة السد القطري في الجولة الثانية للبطولة العربية.

تحرك جديد من الهلال لحسم صفقة مهاجم فولهام.. تفاصيل

تشكيل الهلال أمام السد القطري

الدفاع: ياسر الشهراني • كوليبالي • علي البليهي • سعود عبد الحميد

الهجوم: سالم الدوسري• عبد الله الحمدان

تشكيل السد القطري

خط الدفاع: خوخي بوعلام – طارق سلمان – بيدرو ميجيل.

خط الهجوم: أكرم عفيف – بغداد بونجاح – حسن الهيدوس.

وتابع، لست راض نهائيا عن أداء الهلال السعودي خلال مباراة أهلي طرابلس، الفريق قدم مباراة غير جيدة نهائيا، رغم إتاحة أكثر من فرصة خلال المباراة، إلا أننا لم ننجح في ترجمة هذه الفرص إلى أهداف نهائيا، لذلك المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأتم، من المقرر أن يتم تجهيز مالكوم خلال الفترة الحالية، من أجل مشاركته خلال الفترة القادمة مع الفريق، لكن في حالة جاهزيته الكاملة وتأهل الفريق إلى الدور الثاني، سيكون من المقرر مشاركته بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة بصورة نهائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب

جدة : البلاد

 زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله مدير عام فرع الهيئة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون.

 واستمع سموّه، لشرح موجز عن إدارات وأقسام الفرع وأهم الإنجازات التي تحققت خلال العام 2023م حتى منتصف العام الحالي، حيث يبلغ عدد المراكز الإسعافية في محافظة جدة 36 مركزاً إسعافياً.

 عقب ذلك تجوّل سموّه في مركز التدريب، واطّلع على عمل غرف المحاكاة المخصصة للأعمال التدريبية للحالات الإسعافية المختلفة، من خلال عرض عدة سيناريوهات مختلفة، تضمنت الحالات المرضية والإصابات، وبرنامج “معالي المحافظ” الذي يُسهم في تدريب الطفل على الإسعافات الأولية لحماية نفسه، ونشر الثقافة الصحية الإسعافية الطارئة بين أقرانه، وتفعيل دوره المجتمعي في تقديم المساعدة لمن يحتاجها في الحوادث والإصابات المختلفة، ويهدف البرنامج لإعداد الطفل مبكراً ليكون مدرباً ومثقفاً ومتطوعاً.

 وشاهد سموّه، أسطول الهيئة الذي يضم عدداً من الآليات النوعية للاستجابة للكوارث، كما استمع لشرح عن الجاهزية العالية لطائرة الإسعاف الجوي والخدمات الإسعافية التي تقدمها بوقت وجيز وقياسي لنقل الحالات الطارئة في جميع أنحاء المنطقة والمستشفيات، التي تشمل السكتات الدماغية والجلطات القلبية وحالات الإصابات، إضافة إلى حالات العناية المركزة.

 يُذكر أن الهيئة تحرص على استقطاب المدربين من داخل الهيئة من ذوي الخبرة والمؤهلات الاحترافية في الخدمات الإسعافية، لزيادة المقاعد التدريبية السنوية لطالبي الدورات التدريبية، وتقليل تكاليف التدريب المعدة لبناء قدرات ومهارات مقدمي الخدمة الإسعافية من منسوبيها وفقاً للمعايير العالمية لتحسين الجودة، ونشر الوعي المجتمعي للمواطنين والمقيمين في الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات مما يقلل من طلب الخدمة الإسعافية للحالات الباردة.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في يورو2024
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمباراة الزمالك في الدوري
  • وصول أطقم الهلال الجديدة من الشريك بوما
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • التشكيل الرسمي لمواجهة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024