منوعات، كيم كارداشيان بصدد المشاركة في سلسلة رعب جديدة،كيم كارداشيان تشارك في سلسلة رعب جديدة ميرور الأحد 30 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيم كارداشيان بصدد المشاركة في سلسلة رعب جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيم كارداشيان بصدد المشاركة في سلسلة رعب جديدة

كيم كارداشيان تشارك في سلسلة رعب جديدة (ميرور)

الأحد 30 يوليو 2023 / 19:56

تقول تقارير، إن كيم كارداشيان نجمة الواقع ونجمة الأزياء، تستعد لتلقي التدريب والتوجيه، لتكون ممثلة أفلام رعب تحت إشراف المخرج والكاتب الأمريكي ريان ميرفي، لأنه يرى أنها اكتشاف تمثيلي مناسب ومبدع، ‏بعد أن نالت كل هذه الشهرة‎.‎

المنتج ريان ميرفي يملك خطة ‏طويلة الأجل لتدريب كيم لتكون ممثلة

ووفقاً لما ذكره أحد المطلعين، فإن كارداشيان اكتسبت شعبية ‏كبيرة في سلسلة قصة رعب أمريكية، لذا فإنها سوف تلعب دور ‏البطولة في الموسم الثاني عشر من هذه السلسلة الناجحة، ‏وقد‎ ‎خضعت مؤخراً لتحول كبير، عندما ظهرت في إعلان تشويقي ‏للمسلسل الجديد‎ ‎بعنوان ديليكات، إلى جانب كارا ديليفين وإيما ‏روبرت.‏‎ ‎

ويدعي المصدر نفسه أن المنتج ريان ميرفي يملك خطة ‏طويلة الأجل لتدريب كيم، لتكون ممثلة، ‎ويستدل على قدرتها على ‏أن تكون ناجحة وبارعة في دروها، أنه لم يتلق أي شكوى عنها من ‏الممثلين وطاقم العمل‎.‎

وقال مصدر لصحيفة‎ ‎الميرور: "كان هناك الكثير من المشكلات فيما ‏سبق داخل طاقم العمل ولكن عندما انضمت كيم إلى الطاقم، أصبح ‏الطاقم بأكمله متماسكاً"‎.‎

وقد شكلت كيم مفاجأة إيجابية جيدة تبين مدى توافقها مع الشركة، ‏ومدى حرص ريان ميرفي على الحصول على أفضل نتيجة ‏ممكنة تقوم بها كيم، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيم كارداشيان بصدد المشاركة في سلسلة رعب جديدة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في سباق البحث عن مهاجم جديد لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان، الذي انتقل إلى صفوف نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا يستهدف ثنائي الزمالك

يسعى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل، وقد اقترحوا على أيمن الرمادي، مدرب الفريق، التعاقد مع ناصر منسي أو حسام أشرف من الزمالك، الأمر ااذي قوبل بالترحيب.

ويرتبط ناصر منسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف مع الزمالك حتى يناير 2028، ولكن لم يتمكن من تأمين مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب تألق التونسي سيف الدين الجزيري.

"توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية

بينما حسام أشرف، فقد عاد من إعارته إلى بلدية المحلة وشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع الزمالك، بعد تألقه في الموسم الماضي مع البلدية حيث سجل 14 هدفًا، مما يجعله من الخيارات البارزة.

من المتوقع أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل أحد اللاعبين إذا قدم سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا، خاصة بعد حل أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري وتأكيد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • سلسلة انفجارات جديدة في أجهزة لاسلكية محمولة بلبنان
  • "طِلبات من القداس الغريغوري" (١).. "شفاءً للمرضى" سلسلة جديدة من عظات البابا تواضروس
  • البابا تواضروس يبدأ سلسلة عظات جديدة خلال الاجتماع الأسبوعي
  • الدرك يطيح بمروّج المؤثرات العقلية وهو بصدد بيع 1981 حبة “صاروخ” ببوزريعة
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • مدبولي يشهد اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» 
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب