صحافة العرب:
2024-09-20@00:48:24 GMT

- هل يرحل مبابي إلى الدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- هل يرحل مبابي إلى الدوري السعودي؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يرحل مبابي إلى الدوري السعودي؟، كشفت تقارير صحفية عالمية أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال مُنفتحًا تجاه عرض الهلال السعودي لكن بشرط أن يتم الانتقال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يرحل مبابي إلى الدوري السعودي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يرحل مبابي إلى الدوري السعودي؟
كشفت تقارير صحفية عالمية أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال مُنفتحًا تجاه عرض الهلال السعودي لكن بشرط أن يتم الانتقال لمدة لموسم واحد فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يرحل مبابي إلى الدوري السعودي؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. 3 مباريات في انطلاقة الجولة الرابعة من الدوري السعودي

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" والتي تشهد إقامة 3 مباريات مهمة ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

بنزيما يقود هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة القادسية ضد الأخدود.. 

يحل فريق القادسية ضيفًا ثقيلًا على الأخدود في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب نادي الأخدود، وستنطلق المباراة في الـ6:40 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما ستذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق راشد الدوسري.

العروبة ضد الفتح ..

يستعد فريق العروبة لاستقبال ضيفه فريق الفتح في المباراة التي ستجمعهما على ملعب نادي العروبة، وستنطلق المواجهة بتمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما ستنقل عبر قناة SSC EXTRA 2 HD بصوت املعلق فهد عريشي.

الوحدة ضد الخلود ..

يفتح ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية أبوابه لاستقبال مباراة الوحدة والخلود القرر انطلاقها ف تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما ستذاع المباراة عبر شاشة SSC1 HD بصوت المعلق سعد يحيى، و SSC1 SD بصوت عيسى الزدجالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • الدوري السعودي.. أليو ديانج يقود تشكيل الخلود أمام الوحدة
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • اليوم.. 3 مباريات في انطلاقة الجولة الرابعة من الدوري السعودي
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟