شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بحوزتهم 138 ألف دولار القبض على أربعة مهربين للعملة، بغداد المركز الخبري الوطني،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحوزتهم 138 ألف دولار.. القبض على أربعة مهربين للعملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحوزتهم 138 ألف دولار.. القبض على أربعة مهربين للعملة

بغداد/ المركز الخبري الوطني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحوزتهم 138 ألف دولار.. القبض على أربعة مهربين للعملة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل

تصدر اسم الفنانة شمس البارودي الترند على محرك جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها التاسع والسبعين، حيث قدمت مسيرة فنية مميزة استمرت لأكثر من أربعة عقود قبل اعتزالها.

معلومات عن شمس البارودي 

 

ولدت شمس البارودي في 4 أكتوبر 1945، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت حياتها الفنية بعد تخرجها، حيث شاركت في أول أعمالها في مسلسل "العسل المر" في أوائل الستينات، كانت انطلاقتها الحقيقية في السينما على يد المخرج إبراهيم شكري، صديق والدها، من خلال فيلم "قطر الندى"، بعد ذلك اكتشفتها المنتجة ماري كوين، لتبرز جمالها الساحر، الذي جعلها تتميز بفترة من الإغراء.

زواجها من حسن يوسف 

 

على صعيد الحياة الشخصية، تزوجت شمس البارودي من الفنان حسن يوسف عام 1972، وأنجبا أربعة أبناء، نجحت مع زوجها في تكوين ثنائيات ناجحة ومن أشهر أعمالها الفنية: "آخر العنقود، المساجين الثلاثة، الشجعان الثلاثة، زوج بالإيجار، ليلة الزفاف، فرقة المرح، امرأة لكل الرجال، فندق السعادة، حمام الملاطيلي، المرأة التي غلبت الشيطان، رحلة العمر، المطلقات، مراهقة من الأرياف، شاطئ الحب، القطط السمان، اثنين على الطريق". 

 

في عام 1985، قررت اعتزال الفن بعد أدائها مناسك العمرة وارتدائها الحجاب، ثم النقاب، لكنها تخلت عن النقاب لاحقًا واستمرت في الالتزام بالحجاب. 

مقالات مشابهة

  • النزاهة تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • أربعة انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء
  • 12 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بالإسماعيلية
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • الأمن العام يضبط تجار عملة بحوزتهم 14 مليون جنيه
  • الإيقاع بتاجري مخدرات بحوزتهم مهلوسات و10 غرامات كوكايين بوهران
  • الايقاع بتاجري مخدرات بحوزتهم مهلوسات و10غ كوكايين بوهران
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • القوات العراقية تلقي القبض على أربعة ارهابيين من “داعش” في نينوى