شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا نيوكاسل يعلن انتقال ماكسيمين إلى الأهلي، أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي، رسمياً، اليوم الأحد انضمام لاعبه الفرنسي آلان سان ماكسيمين إلى النادي الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين، .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. نيوكاسل يعلن انتقال ماكسيمين إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. نيوكاسل يعلن انتقال ماكسيمين إلى الأهلي

أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي، رسمياً، اليوم (الأحد) انضمام لاعبه الفرنسي آلان سان ماكسيمين إلى النادي الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين، لينهي فترة أربع سنوات قضاها في نيوكاسل يونايتد.

وساعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، نيوكاسل يونايتد على احتلال المركز الثالث عشر في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يليه المركزان الثاني عشر والحادي عشر في المواسم التالية.

في الموسم الماضي، خاض ماكسيمين 25 مباراة في الدوري حيث احتل نيوكاسل المركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى خوضه 6 مباريات في كأس كاراباو مع وصول النادي للنهائي.

وقال النادي في ختام بيانه: «يشكر الجميع في نيوكاسل يونايتد آلان ماكسيمين على مساهمته في النادي والمجتمع، ويقدم أطيب التمنيات له خلال الفصل التالي من مسيرته».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. نيوكاسل يعلن انتقال ماكسيمين إلى الأهلي وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي روما الإيطالي، عن مدربه الجديد الذي يخلف دانييلي دي روسي، الذي أقيل من منصبه بشكل مفاجئ في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

وكشف روما عن مدربه الجديد، مؤكدًا أن الكرواتي إيفان يوريتش هو المدير الفني الجديد لفريق الذئاب حتى 30 يونيو 2025.

وكان روما نشر عبر موقعه الرسمي بيانًا، أوضح من خلاله إقالة دي روسي من تدريب الفريق، قائلًا: «يأتي قرار النادي لمصلحة الفريق، حتى يتمكن من استئناف المسار المنشود سريعًا، في وقت لا يزال فيه الموسم في بدايته».

كما وجه نادي العاصمة الإيطالية، رسالة إلى دي روسي: «إلى دانييلي، الذي سيبقى دائمًا في منزله في نادي الجيالوروسي، شكرًا جزيلًا لك على العمل الذي قمت به في الأشهر الأخيرة بشغف وتفاني».

وتعاقد روما مع يوريتش مدرب تورينو السابق، لمدة موسم واحد، ليقود الجيلاروسي بعدما خاض الفريق 4 مباريات على مستوى الدوري الإيطالي هذا الموسم، تعادل في 3 لقاءات مع يوفنتوس، جنوى، وكالياري وخسر واحدة أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

إيفان يوريتشمن هو إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟

إيفان يوريتش، كرواتي من مواليد 1975، اكتسب خبرة طويلة كلاعب كرة قدم بين كرواتيا وإسبانيا وإيطاليا، بدأ مسيرته مدربًا في فرق الشباب ثم كمساعد فني إلى جانب جيان بييرو جاسبريني.

ظهر يوريتش لأول مرة في الدوري الإيطالي في موسم 2016-2017 على مقاعد بدلاء جنوى، بعد أن حصل في الموسم السابق على ترقية إلى الدوري الأعلى مع كروتوني، وهي الأولى في تاريخ النادي.

ومن 2019 إلى 2021، قاد هيلاس فيرونا، قبل أن يتولى منصب المدير الفني لفريق تورينو، وبقى في منصبه حتى عام 2024، حتى أعلن روما مساء اليوم الأربعاء تعاقده إيفان يوريتش صاحب الـ49 عامًا.

ويحتل فريق روما المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط بعد خوضه 4 مباريات.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا