بغداد اليوم - متابعة

أقيم، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، المؤتمرُ الفنيّ لمباراةِ منتخبنا الأولمبيّ ونظيره الفيتنامي، التي ستقام في ملعبِ الجنوب بمدينةِ الوكرة مساء يوم غدٍ الجمعة في تمام الساعة 8:30 مساءً ضمن الدور ربع النهائي لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "منتخبنا الأولمبيّ سيرتدي الطقمَ الأبيض الكامل، وحارس المرمى الزي الأصفر، فيما يرتدي منتخبُ فيتنام اللون الأحمر وحارس المرمى اللون الأخضر".

واضاف البيان، انه "وفقاً لتعليماتِ البطولة فإنه في حالةِ تعادل المنتخبين في الوقتِ الرسميّ سيصار إلى تَمديدِ المباراة إلى شوطين إضافيين (مدة كل شوط 15 دقيقة)"، موضحا انه "في حال استمرار التعادل يتم اللجوءُ إلى ركلاتِ الجزاء الترجيحيّة من علامةِ الجزاء لحسم نتيجة المباراة، وبلوغ الفائز الدور نصف النهائي للبُطولة".

وتأهل العراق بعد صدارته المجموعة الثالثة، بينما جاءت فيتنام ثاني المجموعة الرابعة بعد خسارتها اليوم الثلاثاء، من أوزبكستان التي ستلاقي السعودية الجمعة أيضاً.

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك

تأهل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام الدنمارك بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات دور الـ16 باليورو 2024.

أحداث مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح ألمانيا في الدقيقة 4، سجله شولتربيك، وذلك لوجود خطأ على جوشوا كيميتش.

أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور

وأطلق كاي هافيرتز لاعب ألمانيا في الدقيقة 10، تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس شمايكل قبل أن تسكن يسار مرماه.

وأرسل دافيد راوم لاعب ألمانيا في الدقيقة 37، عرضية من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كاي هافيرتز برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن تصدى لها ببراعة الحارس شمايكل.

وسدد راسموس هويلوند لاعب الدنمارك في الدقيقة 42، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت في الشباك من الخارج.

وأهدر راسموس هويلوند لاعب الدنمارك انفرادًا بمرمى ألمانيا في الدقيقة 45، وذلك لتالق الحارس مانويل نوير الذي تمكن من تصدي الكرة.

وشهدت الدقيقة 48 إلغاء هدف لصالح الدنمارك بداع التسلل على يواكيم أندرسن قبل تسجيله للهدف.

وجاء أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء، نفذها كاي هافيرتز بتسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد كاي هافيرتز أن يسجل الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 59، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت من فوق الحارس شمايكل ومرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وسجل جمال موسيالا الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 68، بعد تمريرة طولية من شولتربيك إلى زميله موسيالا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الأخير كرة رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • منتخبنا الشبابي يتعادل مع نظيره الألباني بهدف ضمن بطولة غرب آسيا
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • إنطلاق مباراة منتخبنا الشبابي مع نظيره الألباني في بطولة غرب آسيا
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم