شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها اعترافات مثيرة للمتهم بهتك عرض الطفلة «جانيت» وقتلها بمدينة نصر، وتأييد الحكم الصادر ضد المهندس يحيي حسين بتهمة نشر أخبار كاذبة، والقبض على «بلوجر» لنشرها فيديوهات خادشة للحياء، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

«جنح أكتوبر» تودع حيثيات الحكم على المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور

أودعت محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار محمد عبد السلام، أوراق حيثيات حكمها بحبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور عن طريق الخطأ، وهي القضية التي شغلت الرأي العام، وقيدت برقم 13296 سنة 2023، ليتم تحديد جلسة المعارضة في 20 مايو المقبل.

وجاء في حيثيات حكم المحكمة: إن النيابة العامة أسندت إلى المتهم مهند شبانة، أنه في 3 ديسمبر 2023 تسبب خطًأ في موت عبد الغفور محمد عبد الجواد، بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح، بأن قاد سيارته رقم (ط م ف 4619)، بطريقه ينجم عليها الخطر، فصدم المجني عليه فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أودت بحياته، وتسبب خطأ في إصابة المجني عليها فاطمة عبد الغفور، وطلبت عقابه وفقًَا لنصوص ومواد القانون.

وحيث إن الواقعة على النحو سالف البيان تتحصل فيما سطره النقيب حازم ناجي رئيس الدورية بقسم شرطة أول أكتوبر بمذكرته، من أنه تبلغ له من غرفة عمليات النجدة بوجود بلاغ تصادم ومصابين بوصلة دريم اتجاه طريق الواحات، وبالانتقال لمحل البلاغ تبين وجود مصادمة السيارة الاولي رقم (ب ن 879) بيجو سوداء اللون قيادة المجني عليه عبد الغفور محمد عبد الجواد، وصحبته زوجته فاطمه عبد الغفور عبد الجواد، و هم مصابين وتم نقلهم لمستشفي زايد التخصصي بمعرفة سيارة الإسعاف قبل وصوله واصطدمت بها من الخلف السيارة رقم (ط م ف 4619) شيفروليه كروز فيراني اللون قيادة مهند شبانة 33 سنة ومقيم الحي الخامس 6 أكتوبر، وتم اصطحابه، والسيارتين لديوان القسم لعمل المحضر اللازم.

الفنان أشرف عبد الغفورعندي ميول للأطفال.. اعترافات مثيرة للمتهم بهتك عرض الطفلة «جانيت» وقتلها بمدينة نصر

قتل الطفلة جانيت.. لا تزال واقعة خطف الطفلة جانيت تشغل الرأي العام، لتصبح حديث «السوشيال ميديا» نظرًا لبشاعة ما تعرضت له تلك الملاك البريئ التي لم يكتمل عمرها سوى 10 أشهر، على يد شاب، تحول من إنسان إلى شيطان، وأشبه تمثيل له، أنه «ذئب بشري» نهش براءة طفلة وسلب منها حياتها قبل أن تفقه شيئًا عن الحياة، معللًا فعله المفجع بقوله «عندي ميول جنسية للأطفال».

بداية الواقعة، تعود حينما دخلت الأم لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم.

وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «الذئب البشري مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

ولكي يفلت المتهم بـ هتك عرض الطفلة جانيت من جريمته، حمل جثة الضحية وألقاها الجثة في حديقة ولاذا بالفرار، معتقدًا أنه لن يفضح أحدًا ما ارتكبه بحق تلك الملاك البرئ صاحبة الوجه البشوش.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بـ قتل الطفلة جانيت: «أنا مريض نفسي وعندي ميول جنسية للأطفال الصغار.. وخاصة البنات الصغيرة والميتين.. وحاولت أني اتعالج أكثر من مرة لكن فشلت.. ورحت لشيوخ كتير علشان اعرف احل المشكلة دي وأخر شيخ.. كنت عنده في مدينة أسيوط، وقال ليا يا ابني استغفر وارجع لربنا.. ».

وتابع: «يوم الواقعة كنت موجود في العمارة.. وشفت المجني عليها.. وقررت اخطفها، وهي كانت وقتها نائمة على الأرض.. نزلت علي السلم بسرعة.. ورحت بيها الجنينة اللي خلف العمارة وحطيتها هناك على الأرض.. واعتديت عليها وهتكت عرضها.. ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط أيدي على بوقها وكاتم نفسها عشان تموت.. وأنا مكنتش عارف أنا بعمل أيه.. وكنت فاكر أن الأمن مش هيعرف يقبض عليا.. ».

الطفلة المجنى عليهامشكلة قديمة انتهت بجثة.. تفاصيل إنهاء حياة عامل ذبحًا بالمنوفية

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم بقتل عامل بجرح قطعي بالرقبة، لوجود خلافات سابقة بينهما في المنوفية.

تلقى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة عامل، مقيم بدائرة المركز، مصاب بجرح قطعي بالرقبة وتوفي متأثرا بإصابته.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وسائق مركبة «التوك توك»، لخلافات بينهما قام خلالها السائق بالتعدي عليه بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه والأداة المستخدمة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

جثة - أرشيفيةتأييد الحكم الصادر ضد المهندس يحيي حسين بتهمة نشر أخبار كاذبة

قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، تأييد حكم الحبس سنة علي المهندس يحيى حسين عبد الهادي بتهمة نشر أخبار كاذبة مع إيقاف التنفيذ.

وكشف أمر الإحالة بأن المتهم أذاع عمداً بالداخل والخارج إشاعات وبيانات كاذبة حول الأوضاع الداخلية للبلاد بأن نشر مقالات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمنت إشاعات وبيانات كاذبة نسب فيها زوراً لمؤسسات الدولة وتكدير الأمن العام وإلقاء الرعب بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

ويذكر أن المهندس يحيى حسين عبد الهادي تم اتهامه في القضية رقم 277 لسنة 2019، والمعروفة إعلاميًا بتنظيم «اللهم ثورة» بمشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أغراضها والدعوة إلى تعطيل أحكام القانون الدستور المصري ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

كما أُسندت له اتهامات بالإعداد والتخطيط لارتكاب أعمال عنف خلال شهري يناير وفبراير 2019، واستغلال ذكرى ثورة 25 يناير للقيام بأعمال تخريبية ونشر الفوضى في البلاد ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام.

المهندس يحيي عبد الهاديالقبض على «بلوجر» لنشرها فيديوهات خادشة للحياء

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على «بلوجر» شهيرة على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية، ومبادئ وقيم المجتمع المصري وخدش الحياء العام.

كانت رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو مخلة لفتاة «بلوجر»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الترويج لأعمال منافية للآداب وزيادة عدد المتابعين والمشاهدات والتربح من الفيديوهات.

اقرأ أيضاًالدنيا فاضية.. انتظام مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

لـ 25 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض حوادث قتل طفلة فيديوهات مخلة بلوجر طفلة مدينة نصر نشر أخبار کاذبة الطفلة جانیت المجنی علیه عبد الغفور عرض الطفلة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفل في أوسيم

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع  المتهم بهتك عرض طفل والاعتداء عليه جنسيا في أوسيم

القبض على المتهم

تلقى مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص برفقته نجله 10 سنوات، يتهم فيه عاطل بهتك عرض نجله، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • ضب بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة وهتك عرضها.. والنيابة تطلب بالاعدام
  • تفاصيل التحقيق مع المتهم بهتك عرض طفل في أوسيم
  • حدث وأنت نائم| سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. وذبح طفل بأسيوط
  • ضبط المتهم بهتك عرض طفل في أوسيم بالجيزة
  • حبس متهم بهتك عرض فتاة بالطريق العام بالسجن المشدد 15 عاما في الاقصر
  • حدث وأنت نائم| محافظ أسيوط يتفقد موقع حريق بجوار سور معهد أزهري.. وطفل ينهي حياته شنقا في الفيوم
  • السجن المؤبد للمتهم مع 18 آخرين في خطف وقتل شخص بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل