شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبد الله حسن يوسف الجثمان يصل الطب الشرعي في الإسكندرية، عبد الله حسن يوسف أصبح الاسم الأكثر بحثا على موقع جوجل ، بعد وفاته المفاجئة، وصدمة والده النجم حسن ويسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الله حسن يوسف.

. الجثمان يصل الطب الشرعي في الإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الله حسن يوسف.. الجثمان يصل الطب الشرعي في...

عبد الله حسن يوسف.. أصبح الاسم الأكثر بحثا على موقع جوجل، بعد وفاته المفاجئة، وصدمة والده النجم حسن ويسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

ويبحث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد دفن عبد الله حسن يوسف والذي لم يتحدد بعد، ونكشف في التقرير التالي السبب..

حسن يوسف سبب عدم دفن عبد الله حسن يوسف حتى الآن

توجه منذ قليل جثمان عبد الله حسن يوسف في سيارة إسعاف إلى الطب الشرعى بالإسكندرية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكانت النيابة العامة بمطروح قررت اليوم، تحويل جثمان عبد الله حسن يوسف إلى الطب الشرعي في الإسكندرية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

جثمان عبد الله حسن يوسف

واستقبل مستشفى العلمين صباح اليوم الأحد، جثمان عبد الله حسن يوسف والذي توفي داخل البحر غرقا بالساحل الشمالي.

حسن يوسف من هو عبد الله حسن يوسف

يذكر أن عبد الله حسن يوسف هو ابن الفنان الكبير حسن يوسف، وهو الابن الأصغر له وللفنانة المعتزلة شمس البارودي.

ودرس عبد الله حسن يوسف الطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت، ولم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، حيث أنه لم يهوى العمل بالفن.

حسن يوسف أبناء حسن يوسف

والفنان حسن يوسف له أربعة أبناء، هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله الذي فارق عالمنا اليوم.

ًنادية الجندي توجه رسالة لـحسن يوسف وشمس البارودي بعد غرق نجلهما «صورة»

نهال عنبر تنعى نجل الفنان حسن يوسف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الله حسن يوسف.. الجثمان يصل الطب الشرعي في الإسكندرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة وصول جثمان نصر الله إلى النجف

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مراسل "بغداد اليوم، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، بعدم وجود أي أنباء مؤكدة عن وصول جثمان الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله إلى مدينة النجف.

وقال مراسلنا بشأن ما يشاع من أنباء عن وصول الجثمان إلى النجف، إنه" لا توجد حتى الآن أي أنباء مؤكدة عن وصول جثمان نصر الله إلى النجف وتشييعه، لافتا إلى أن" كل المعلومات تؤكد بأنه سيدفن في لبنان".

وأضاف، إن" موعد تشييع جثمان الشهيد نصر الله، أو المكان المحدد لدفنه لم يُحدد حتى هذه الساعة، وكل القراءات تدل على أنه سيدفن في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت صحيفة "النهار" اللبنانية، يوم أمس الإثنين (30 أيلول 2024)، ان البيان بشأن الخبر الذي يتم تداوله باسمها عن تشييع جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ويقول أن قيادة التنظيم الشيعي تجري مشاورات بدرجات عالية جدا مع ايران والعراق، وستجري جنازة "تاريخية" في بيروت، وقالت إنه غير صحيح.

ووفقا لمعلومات مسربة، فأنه" ستجري صلوات على روحه، وسيتم نقل جثمان نصر الله في طائرة إلى كربلاء في العراق، وهناك سيدفن إلى جانب الإمام الحسين.

ورغم النفي ، إلا أنه من جانب آخر أعلن عبد الأمير تعيبان، مستشار رئيس الحكومة محمد شياع السوداني، أنّ جثمان حسن نصر الله سيدفن داخل ضريح الإمام الحسين في كربلاء، وكتب تعيبان عبر حسابه في منصة إكس، "سوف يدفن جثمان الحبيب بجوار جده الامام الحسين عليه السلام في كربلاء.

ونعى حزب الله اللبناني، يوم السبت الماضي، أمينه العام حسن نصر الله الذي استشهد بضربة إسرائيلية بلغت مقرّه لتلهب نار الحرب وتؤجج مشاعر الملايين في المنطقة.

ويصف متتبعون اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بـ"زلزال هائل" في الشرق الأوسط   يصعب معرفة نتائجه، مؤكدين أن تداعيات هذا الحدث ستكون عميقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، يوم السبت، اغتيال نصر الله في الغارات التي استهدفت مساء أمس الجمعة مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل بعد ساعات معاناه للبحث عنه بمياه الإسكندرية
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • حقيقة وصول جثمان نصر الله إلى النجف
  • عرض المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا على الطب الشرعي
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • بعد 70 يومًا من دفنه أسفل السرير.. الطب الشرعي يستخرج جثمانه
  • أسرة طالبة طب الإسكندرية تتهم 3 زميلات بإلقاء ابنتهم من شرفة المدينة الجامعية