شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقة أمرابط تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب، يستمر الحديث حول هاري ماجواير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يبدو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة أمرابط .

. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال...

يستمر الحديث حول هاري ماجواير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يبدو مستقبل اللاعب غامضًا حتى الآن.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة وأنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه، إلى جانب سحب شارة القيادة منه قبل بداية الموسم الجديد.

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى

عملاق إنجليزي يضغط للتعاقد مع ماجواير.. مانشستر يونايتد يرد

ماجواير يحرم يونايتد من صفقة كبرى

ووفقًا لشبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد تلقى عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم مدافع الفريق هاري ماجواير، إلا أن إدارة الشياطين الحمر رفضت هذا العرض، بسبب المقابل المادي.

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى التخلص من كل من هاري ماجواير، وفريد، وسكوت ماكتومناي، بناءً على توصيات إريك تين هاج، إلى جانب ميزانية النادي القليلة خلال الميركاتو الحالي، والمقدرة بـ 120 مليون يورو فقط.

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى

وفي ضوء ذلك، تقدم مانشستر يونايتد بعرض أولي من أجل شراء المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، بتوصيات من تين هاج الذي أبدى إعجابه الشديد باللاعب، خاصًة بعد تألقه في كأس العالم 2022 في قطر.

وحددت إدارة الفريق الإيطالي مبلغ 30 مليون يورو، من أجل السماح بالتخلي عن أمرابط، لذلك ينتظر يونايتد بيع ماجواير من أجل شراء النجم المغربي.

ويهتم الأهلي بشراء النجم المغربي، لتدعيم صفوفه هذا الصيف، وسط أنباء تتحدث عن رغبة الشباب في مزاحمة "الراقي" للفوز بالصفقة.

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. "تفاصيل مثيرة"

وأنفق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن حوالي 100 مليون يورو، حيث نجح في جلب كل من أندريه أونانا، وماسون ماونت، فيما اقترب من حسم صفقة انتقال الدانماركي راسموس هويلاند مقابل 75 مليون يورو من صفوف أتالانتا، لذلك يحتاج الفريق إلى بيع أكبر عدد من اللاعبين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"  

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد هاری ماجوایر سعودی سبورت ملیون یورو من أجل

إقرأ أيضاً:

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026