شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الشباب السعودي، الزمالك خاض تدريبات قوية اليوم تحت قيادة المدرب المخضرم خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الفارس الأبيض، وذلك في منافسات الجولة الثانية من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل...

الزمالك.. خاض تدريبات قوية اليوم تحت قيادة المدرب المخضرم خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الفارس الأبيض، وذلك في منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» 2023، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف دون مقابل، يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان».

لاعبو الزمالك في مباراة الاتحاد المنستيري

ويتصدر نادي الزمالك المجموعة الثالثة «القوية»، والتي تضم كل من أندية، النصر السعودي والشباب، بالإضافة إلى الاتحاد المنستيري التونسي

مران الزمالك اليوم قبل مباراة الشباب في البطولة العربية للأندية

وقام المدير الفني بتقسيم الملعب إلى نصفين وخاضت كل مجموعة تدريبها في نصف ملعب تحت إشراف أوسوريو وجهازه المعاون.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل الفقرة الفنية في مران اليوم الأحد.

مران الزمالك

كما أدى اللاعبون عمليات الإحماء والتدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق قبل بدء الفقرة الفنية.

وشرح المدير الفني بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

قائمة الزمالك في البطولة العربية للأندية

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم "ايشو" - إبراهيما نداى - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسى - علي ياسر - محمد صلاح زكي.

موعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية للأندية

وتقام مباراة الزمالك والشباب السعودي في الجولة الثانية من مباريات المجموعات الثالثة من البطولة العربية للأندية، غداً الإثنين الموافق 31 من شهر يوليو الجاري.

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية للأندية، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الشباب السعودي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة للأندیة مباراة الزمالک المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة

 

 فسر وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أسباب عدم تعاقد نادي اتحاد جدة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023.

 وقال عبدالعزيز بن تركي الفيصل في تصريحات تناقلها الإعلام السعودي: "جانا طلب من الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح، لكن بالطبع المبلغ كان خرافي ولإعارة لمدة موسم واحد".

وتابع: "محمد صلاح كان عقده ساري مع ليفربول، واستفسرنا من النادي الإنجليزي ولكن كان ردهم ما عندنا رغبة وأقفلنا الموضوع بشكل حاسم".

وكان نادي اتحاد جدة قد قدم عرضا رسميا للحصول على خدمات محمد صلاح، في الصيف الماضي، مقابل 200 مليون جنيه أسترليني، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب تمسك ليفربول بالاعب المصري.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تجديد عقده. وحول هذا الأمر، قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن ليفربول استقر على استمرار محمد صلاح وعدم رحيله من الفريق.

وأفادت بأن نجم منتخب مصر سيقضي عامه الأخير في "آنفيلد" ويخضع مستقبله لتدقيق مكثف بعد اهتمام المملكة العربية السعودية.

وشددت الصحيفة البريطانية، على أن ليفربول استبعد بيع صلاح هذا الصيف، بغض النظر عما إذا كان سيوقع عقدًا جديدًا أم لا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • رحيل محمد عبد اللطيف آل الشيخ.. بصمة صحافية في مواجهة التطرف و تعزيز الوعي الثقافي
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش
  • مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة
  • أسامة الصريط يقود الأهلي في البطولة السداسية الليبية بروما