شهدت أسعار الدواجن اليوم الخميس، 25 أبريل 2024، انخفاضا ملحوظا، لليوم الثاني على التوالي، بعد موجة الارتفاعات التي وصلت إليها في الفترة الأخيرة.

تراجع كبير في أسعار الدواجن بعد قرارات الحكومة الجو هيقلب| الأرصاد تحذر من ضربات الشمس وهذا موعد استقرار الطقس تراجع أسعار الدواجن

تراجعت أسعار الدواجن الحية، حيث هبط متوسط سعر الكيلو 4.

5 جنيه، خلال تعاملات اليوم، مقارنة بأسعار أمس، وفق بيانات بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء.

الفراخ البيضاء 

ووفقا لبوابة أسعار مجلس الوزراء، تبدأ أسعار كيلو الدواجن البيضاء في مصر اليوم، من 91.84 جنيه، فيما تصل أسعار الدواجن البلدي إلى 117.61 جنيه بحد أقصى.

تركت أبناءها الخمسة|وفاة عروس في ليلة زفافها وسط ذهول الحاضرين.. ما السبب؟ خلع ملابس العمرة ليرتدي الكفن.. تفاصيل مصرع رجل أعمال سقط من مصعد في الدور السابع شعبة الدواجن: النقطة الميتة سبب الانخفاض

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، إن "النقطة الميتة" في صناعة الدواجن تعتبر ما بين عيدي الفطر والأضحى، مبينا أنه لا يوجد الكثير من الطلب على شراء الدواجن في هذه الفترة.

الاعلاف

وأضاف السيد، خلال حوار تليفزيوني، أنه يجب أن يحدث انخفاض في أسعار الذرة والعلف لأنه من المدخلات الرئيسية لصناعة الدواجن، كما أن فول الصويا انخفض سعره أيضا، مبينا أنه يجب ألا يزيد سعر طن العلف على 20 ألف جنيه، ولكنه يتراوح بين 22.5 إلى 24.5 ألف جنيه.

أعرف مواعيد إجازات شم النسيم وأعياد الربيع والعمال بالتواريخ| عدد إجازات الموظفين في عيد العمال وشم النسيم انخفاض 20 جنيها في الكيلو

أكد رئيس شعبة الدواجن، أن آخر سعر للدواجن بنهاية رمضان كان 93 جنيها للكيلو في المزرعة، وتصل للمستهلك بـ 105 جنيهات، مشيرا الى أن سعرها في المزرعة حالياً يصل إلى 73 جنيها.

ولفت السيد إلى أن هناك انخفاضا وصل لـ 20 جنيها، وتصل الدواجن للمستهلك بسعر يتراوح من 83 - 85 جنيها، موضحا أنه سعر جيد بناءً على الانخفاضات التي كانت متوقعة.

بعد قرار إيقاف القيد| بيراميدز يتحفظ على ضم ثنائي الزمالك.. وهداف الدوري مرفوض 7 ملايين دولار «كاش»|شروط تعجيزية لمنع انتقال نجم الأهلي إلى التعاون السعودي أسعار الفراخ اليوم الخميس

- بلغت أسعار الدواجن اليوم بالبورصة الرئيسية، نحو 76 جنيها للكيلو.
- تراوحت أسعار أمهات الدواجن البيضاء بين 75- 80 جنيها للكيلو.

فراخ أمهات

- الدواجن البلدي سعر 120 جنيهًا، بينما البط البلدي وصل إلى 170 جنيهًا.

- سعر البانية تراوح بين 200 - 220 جنيهًا للكيلو.

عودة الشناوي وتألق شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا؟ إصابة خطيرة لثنائي الفريق أمام مازيمبي .. الأهلي يضع قدما في النهائي ويؤجل الحسم للقاهرة أسعار البيض اليوم

- وصل سعر البيض الأبيض 146 جنيها للكرتونة، ويصل السعر للمستهلك 160 جنيهًا.

سعر البيض

- سعر البيض الأحمر 149 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 155 جنيهًا، بينما البيض البلدي تراوح بين 135 - 140 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 160 - 165جنيهًا، وفقا للمنطقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لليوم الثاني على التوالي انخفاض أسعار الدواجن 20 جنيها اسعار البيض أسعار الفراخ انخفاض 20 جنيها شعبة الدواجن أسعار الدواجن ا للکیلو جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق.. «البلدي يتراجع»

سجل سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024، استقرارًا نسبيًا لمختلف الأنواع في الأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك، فقد وصل «الأحمر» إلى 178 جنيهًا للطبق، وفقًا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر طبق البيض اليوم

وسجل سعر طبق البيض الأبيض نحو 174 جنيهًا، بينما سجل متوسط سعر طبق البيض البلدي نحو 175جنيهًا، بتراجع يقدر بنحو 6 جنيهات.

أسعار البيض اليوم

واستقرت أسعار البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في بورصة الدواجن، وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية سعر طبق البيض اليوم بمختلف أنواعه، وفي المزارع، وفق آخر تحديث من بورصة الدواجن:

سعر البيض اليوم في بورصة الدواجن

- يتراوح سعر طبق البيض الأحمر اليوم الجمعة في المتوسط في بورصة الدواجن ما بين 162 إلى 167 جنيهًا.

- يتراوح سعر طبق البيض البلدي اليوم الجمعة في المتوسط في بورصة الدواجن ما بين 159 إلى 160 جنيهًا. 

- يتراوح طبق البيض الأبيض اليوم الجمعة في المتوسط في بورصة الدواجن والمزارع ما بين 162 إلى 164 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والطيور في منافذ وزارة الزراعة اليوم.. «البانيه بـ180 جنيها»
  • انخفاض أسعار الطماطم بسوق الجملة في العبور اليوم.. سجلت 14 جنيها
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ148 على التوالي
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق.. «البلدي يتراجع»
  • جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد بمختلف الكليات لليوم الثاني على التوالي
  • جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد لليوم الثاني على التوالي
  • لليوم الثاني على التوالي ..جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد فى حفلات استقبال بمختلف الكليات
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.. «البلدي بكام؟»
  • لليوم الثاني على التوالي.. بيانات وبرقيات ورسائل تعزية محلية وإقليمية بالسيد نصرالله
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ146 على التوالي