موقع النيلين:
2024-06-27@12:46:09 GMT

تبيان توفيق: يالهوووي (يا) لينا يعقوب !!

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT


بالأمس أعلنتي عودة قناتي (الحدث والعربيه ) لمزاولة العمل من بعد إيقاف مُسبق .. واليوم نشرتي خبر إمتناع ممثل الخارجية السودانية عن الظهور والإدلاء بإفادات لقناتكم
هنالك حقيقه يجب أن تعلميها أنتي ومن معك وهي مهمه لكي يتثنى لكم تحديد ماهو مطلوب وتشريح إشكال المنع تارةً والمزاولة تارةً أخرى للإجابه على سؤال لماذا ( تمنعنا السلطات ) وأظن بأنها ليست المره الأولى التي يُتخذ فيها قرار ضد القنوات .

.

أولاً .. من أًحًدًث الأثر حول عدم مهنية القناة وعدم حٍيادٍها في نقل الأخبار هو المواطن السوداني وليس مسؤولي الدوله ..

ثانياً .. هنالك الآلآف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه دونوا آرائهم وكتبوا حول قناتي الحدث والعربية وقالوا بأنها ليست أمينه في نقل الخبر وتترصد جانب القوات المسلحة ودائماً ما تطرُق على مؤخرة الطلقات لإشعال شيء ما .. وتتعمد إظهار ما يمكن تجاوزه خلال هذه المرحله الحرجه .. بل إن بعضهم قال بالحرف الواحد أن قناتكم تؤجج الأحداث ودائماً ما تُثير الفتنه وتًصُب الزيت على النار .. أظنكٍ تعلميين إن هذه الآراء موجوده حتى الآن بصفحات الكثيرين منهم ..

أصدُقُك القول .. إن قرار إيقافكم عن العمل أسعد المئات من السودانين ما جعلهم يحتفون به ويرون أنه سدُ لثغرة الشيطان ومازالو يُعًبٍرون عن إستيائهم بعد خبر عودتكم للعمل مرة أخرى.. هذا الشعور موجود وملموس لكل من يرى الحقيقه ..

هذا التقييم حقيقي حول أداء القناة ( لأن ) من قًيّمها هو المواطن وليس المسؤول .. ومواقف المسؤوليين وقراراتهم وتحذيراتهم قطعاً مبنية على مايطلبه المشاهدون .. لذلك
عليكم بمراجعة الأداء الذي ظل محل إنتقاد المشاهد وشُكوكه ..ثم الإجابه هو سؤال لماذا دائمآ ما تتعرض قناتي العربيه والحدث للإغلاق والطرد ؟ ثم تقييم المرحلة الحساسه التي يمر بها السودان للإجابه على ماهو المطلوب من لينا يعقوب السودانية خلال هذه المرحلة ما هو الحدث الذي يستحق النشر ومالا يستحق وأين يقف صوت القناه ؟ ثم من بعدها يمكنك كتابة يا لهووووي ( دأنا ) كنت غلطانه أوي وليس المسؤول …
وااااو
إنت في السودان مش حتقدر تستغفل الشعب …
تحياتي للجميع
#الجيش_السوداني
#الدعم_السريع_مليشيا_إرهابية

✍️ تبيان توفيق الماحي أكد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الخوراسقف فرنجية: اهدن هي هوية البطريرك الدويهي وهو هويتها

أشار الخورأسقف اسطفان فرنجية إلى أن "صيف اهدن لطالما كان واعداً زاخراً بالنشاطات لكنه  هذا العام ذو نكهة مختلفة فهو سيشهد على تطويب البطريرك اسطفان الدويهي ، البطريرك المميز بمسيرة حياته وعطاءاته للكنيسة وللبنان، لذا نحن  ندعو  أبناء  اهدن والمنطقة والمغتربين ان يشاركوا في هذا الحدث الديني والتاريخي في آن".

وأضاف فرنجية لـ"الوكالة الوطنية للإعلام" أن لبنان يزخر  بالقديسين والطوباويين من هنا فإن هذا الحدث كبير جداً على  الصعيد الكنسي واللبناني والشرق المسيحي".

اما بالنسبة إلى النشاطات فقال : "جميع النشاطات ستتركز على 2 آب تاريخ اعلان تطويب البطريرك الدويهي قديساً من  ممثل قداسة البابا  و3 آب قداس الشكر مع مواكبة اعلامية مستمرة منذ اعلانه طوباوياً من خلال برامج وحوارات ونشاطات عبر شبكة زغرتا الاعلامية". 

تابع ": يقول لنا يسوع كونوا كاملين كما أباكم السماوي كامل  هكذا عاش البطريرك الدويهي الطوباوي الجديد ومن يحبه يعيش مثله فهو "مدرسة وطريق " لجميع الموارنة والمسيحيين والعالم بأن من يسير على درب الله لا يخيب أبداً . واليوم اكثر من اي وقت  مضى سيكون ذكره مخلداً وسيكون كما قال البطريرك الراعي "شفيعاً للشبيبة" لأن البطريرك الدويهي ترك اهدن في عمر صغير (11 عامًا) مصمماً على اتّباع   درب يسوع ولم يحد عنها ابداً رغم كل الصعوبات والمشاكل التي مرّ بها."

ختم :" نحن نضع بين يدي البطريرك الدويهي حياتنا واولادنا فاهدن هي هوية البطريرك الدويهي والبطريرك الدويهي هو هوية اهدن".

مقالات مشابهة

  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • أميركا لا تزال تعلق شحنة ذخائر ثقيلة كانت مخصصة لإسرائيل
  • "صوطيرمي" تطلب فسخ عقد كراء المسابح القديمة لمولاي يعقوب والجماعة تتهمها بخرق دفتر للتحملات
  • "مناهضة الفصل العنصري" يطالبون بوقف جنون إسرائيل بشكل فعلي وليس شفوي
  • الشابة لينا العبود تترك بصمةً خاصةً في أعمالها الفنية
  • الخوراسقف فرنجية: اهدن هي هوية البطريرك الدويهي وهو هويتها
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • تبيان توفيق: إذا فُهٍم الأمر
  • تبيان توفيق: كيف نعمل دون خسائر !!
  • "حماس": نتنياهو يرفض ويعطل ما ورد بخطاب بايدن وقرار مجلس الأمن الأخير وليس الحركة