متابعة بتجــرد: عبّرت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن غضبها من التصريحات التي أدلت بها مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة، حيث اتهمتها بتعاطي مخدر الكوكايين، نافيةً صحّة حديثها، وطالبتها بإحضار التحاليل الطبية التي تؤكّد كلامها.

حورية ردّت على هذا الاتهام خلال الندوة الصحافية، التي عقدتها في اليومين الماضيين، على خشبة مسرح عرض مسرحيتها الأولى في تاريخها الفني “رابونزل”، وبسؤالها عمّا قالته وهبة في حقها، أوضحت أنّه كان بإمكانها مقاضاتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدّها، لكنها راعت كونها مريضة سرطان ففضّلت تجاهل حديثها.

الممثلة المصرية عبّرت عن ندمها للظهور معها في برنامجها “العرّافة” في موسم رمضان الأخير، مؤكّدةً أنّه في حال معرفتها بأنّ الحوار ستتمّ إدارته بهذه الصورة واستغلالها لتصدّر “الترند” لما كانت ظهرت فيه من الأساس.

حورية روت موقفاً صادماً عن بسمة وهبة، حيث قالت إنّها فوجئت بوجودها داخل المستشفى الذي كانت تُجري فيه واحدة من بين الجراحات العديدة بأنفها، وعلى الرغم من وجودها في الغرفة المجاورة لها لكنها لم تقم بزيارتها.

لا تعرف فرغلي سبب هذا الهجوم الذي تشنه ضدّها وهبة، فقالت إنّها أجرت 28 عملية جراحية في أنفها، فأصبحت فاقدة لحاسة الشم والقدرة على الشعور بمنطقة الأنف، فكيف لها أن تتناول مخدر الكوكايين.

ويُشار إلى أنّ حورية، تخوض حالياً تجربة فنية جديدة، حيث تُقدّم شخصية “رابونزل” في العرض المسرحي “رابونزل بالمصري”، حيث تُعدّ هذه المرّة الأولى التي تقف فيها على خشبة المسرح، فيما دفعها حب الأطفال وعدم قدرتها على الإنجاب للتفكير في هذا المشروع.

main 2024-04-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب

الوطن | متابعات

اطلع رئيس لجنة الخارجية والتعاون الدولي بمجلس النواب، “يوسف العقوري”، على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب لدراسة تقرير مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الصادر في يونيو 2024.

وأكد “العقوري” حرص مجلس النواب على متابعة التقارير الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان وضرورة العمل مع الجهات التنفيذية ذات الصلة للرد عليها.

وأشاد العقوري بجهود الفريق الذي أعد الرد في فترة قصيرة، حيث نظم سلسلة من الجلسات التشاورية مع الجهات المحلية المعنية، مثل مجلس الحقوق والحريات ولجنة العدل وحقوق الإنسان ووزارة الداخلية ومفوضية المجتمع المدني. كما تم مراجعة التشريعات ذات الصلة بحقوق الإنسان.

وأشار العقوري إلى بعض الأمور الإيجابية التي قامت بها ليبيا في مجال حقوق الإنسان، والتي لم يذكرها تقرير الأمم المتحدة، مثل استقبال النازحين من السودان وتخفيف الإجراءات المتعلقة بالمهاجرين غير القانونين ودعم الحكومة الليبية للمصالحة في الجنوب.

وأكد العقوري على أهمية دراسة التقارير الدولية وإعداد الردود عليها بالتوازي مع تعزيز حقوق الإنسان في ليبيا، بهدف قطع الطريق على التدخلات الخارجية وتحسين صورة المؤسسات الليبية في الخارج، وتعزيز سيادة القانون والحريات المكفولة بالدستور والتشريعات النافذة.

مقالات مشابهة

  • “بيتك” يختتم برنامج PR Academy بنسخته الأولى
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • مفاجأة.. شم الطعام يسبب الإصابة بالسمنة
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”
  • النخالة ناعيًا السيد “نصر الله”: المقاومة الفلسطينية فقدت سندا كبيرا لها
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد