شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن قريبًا بدء التشغيل التجاري الكامل لمصفاة الدقم، أثير 8211; مكتب أثير في القاهرةأعلن الشيخ نواف سعود الناصر الصباح، الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية التشغيل التجارى الكامل .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قريبًا: بدء التشغيل التجاري الكامل لمصفاة الدقم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قريبًا: بدء التشغيل التجاري الكامل لمصفاة الدقم

أثير – مكتب أثير في القاهرة

أعلن الشيخ نواف سعود الناصر الصباح، الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية التشغيل التجارى الكامل لمصفاة الدقم بسلطنة عُمان في نهاية هذا العام 2023.

وقال في تسجيل مصور له اليوم إن الطاقة التكريرية لمؤسسة البترول الكويتية سترتفع إلى أكثر من 600 ألف برميل من النفط الكويتي يوميا.

يشار إلى أن مصفاة الدقم هي مشروع مشترك بين شركة أوكيو وشركة البترول الكويتية العالمية (KPI)، وهي وحدة الأنشطة الخارجية التابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

وتقدر قيمة المشروع بـ 7 مليارات دولار، ومن المتوقع أن تبلغ طاقة التكرير لمصفاة الدقم 230 ألف برميل يوميا من الخام لإنتاج الديزل والنافتا ووقود الطائرات وغاز البترول المسال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قريبًا: بدء التشغيل التجاري الكامل لمصفاة الدقم وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قریب ا

إقرأ أيضاً:

تطبيق NVIDIA يحل محل GeForce Experience قريبًا

في فبراير الماضي، أصدرت NVIDIA تطبيقًا شاملاً للتعديلات الرسومية في الإصدار التجريبي، والذي أطلق عليه باختصار اسم NVIDIA App. لا يعد التطبيق بديلاً مباشرًا لتطبيق GeForce Experience الحالي لأنه يتيح لك أيضًا تثبيت تطبيقات NVIDIA الأخرى مثل GeForce NOW (الألعاب السحابية) وNVIDIA Broadcast (تجربة بث محسنة)، والتي لا تستطيع GeForce Experience القيام بها. ومع ذلك، تحاول أحدث تحديثات تطبيق NVIDIA ببطء الجمع بين التجربتين في واحدة، كما أعلنت الشركة اليوم.

بالنسبة لمعظم اللاعبين الذين يستخدمون وحدات معالجة الرسومات NVIDIA، يعد تطبيق GeForce Experience الخيار الأكثر شيوعًا لضبط إعدادات الرسوميات في اللعبة وتحديث برامج التشغيل وبعض الإعدادات السريعة الأخرى. يمكن لتطبيق NVIDIA الجديد القيام بكل ذلك وأكثر، مثل تنشيط مرشحات تتبع الأشعة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للألعاب المدعومة. كما يتميز أيضًا بطبقة جديدة داخل اللعبة، من بين ميزات أخرى.

أحد الإضافات في تحديث اليوم هو دعم شاشات RTX HDR المتعددة. يمكن لأولئك الذين يمتلكون شاشات متعددة معتمدة بتقنية HDR الآن تمكين HDR عليها في نفس الوقت. يمكنك الآن أيضًا تكوين G-Sync باستخدام تطبيق NVIDIA، وهو شيء لم يكن بإمكانك فعله سابقًا إلا باستخدام لوحة تحكم NVIDIA، والتي قد تكون مربكة للبعض.

الأمر الأكثر أهمية هو أن NVIDIA تعمل الآن بجد لدمج المزيد من ميزات لوحة التحكم في تطبيق NVIDIA. بمجرد خروج التطبيق من الإصدار التجريبي في نهاية العام، تخطط الشركة لنقل جميع مستخدمي GeForce Experience إلى التطبيق الجديد. في الوقت الحالي، يتم تشجيع المستخدمين بشدة على تقديم ملاحظاتهم.

مقالات مشابهة

  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة «الغانم الكويتية» تعزير استثماراتها في مصر
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة "الغانم" الكويتية تعزير استثماراتها في مصر
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر
  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران
  • إعادة التشغيل الكامل لمحطة تحلية مياه البحر بالحامة
  • اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية تقرر سحب وفقد وإسقاط الجنسية الكويتية من 133 حالة
  • الرئيس الإيراني يحذر الدول الإسلامية: إذا لم نتحد، فسيكون الدورعليكم قريبًا
  • تطبيق NVIDIA يحل محل GeForce Experience قريبًا
  • أثير للحلول الرقمية وإليفاتوس تعلنان عن شراكة إستراتيجية لتعزيز جهودها في توفير حلول رقمية متطورة