شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يحدد سعر بيع رمضان صبحي هل يتحرك الزمالك؟، حدد مسؤولو بيراميدز سعر بيع رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل انتشار الأنباء عن مفاوضات الزمالك مع الفريق السماوي لخطف نجم الأهلي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يحدد سعر بيع رمضان صبحي.

. هل يتحرك الزمالك؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يحدد سعر بيع رمضان صبحي.. هل يتحرك الزمالك؟

حدد مسؤولو بيراميدز سعر بيع رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل انتشار الأنباء عن مفاوضات الزمالك مع الفريق السماوي لخطف نجم الأهلي السابق.

ما هو سعر بيع رمضان صبحي؟

وكشف مصدر من داخل نادي بيراميدز أن المسؤولين عن الفريق حددوا سعر 3 ملايين و500 ألف دولار قيمة رحيل رمضان صبحي في حال وصول عروض للتعاقد معه.

وأكد المصدر على أن أولوية بيع اللاعب إلى الأندية الأوروبية والخليجية فقط، ولا نية لدى بيراميدز للتخلي عن اللاعب في الدوري المصري.

وعن مفاوضات الزمالك مع اللاعب، نفى المصدر أي حديث عن مفاوضات من جانب الفارس الأبيض مع نجم الأهلي السابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق الشباب السعودي، مساء غدًا الإثنين، الموافق 31 من شهر يوليو الجاري، على أرضية مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة العربية للأندية 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت الإمارات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يحدد سعر بيع رمضان صبحي.. هل يتحرك الزمالك؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن مفاوضات

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عدم صحة الأنباء المتعلقة بمفاوضات النادي مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

حسين لبيب يطير إلى السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي حسين لبيب يوافق على رحيل زيزو بهذا الشرط يسري وحيد يوقع عقود انتقاله إلى الزمالك في فيلا حسين لبيب

وأوضح لبيب في حديثه خلال برنامج "لعبة والثانية" مع الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة "ميجا إف إم" : "قصة رمضان صبحي تشبه أي صفقة أخرى، وسنستشير المدرب جوزيه جوميز حول كل ما يتعلق بالانتقالات."

وعن الأنباء التي تفيد بعقد جلسة مع رمضان صبحي، تساءل لبيب بشكل ساخر: "هل سأجلس معه وأنا في السعودية مثلاً؟"

فيما يتعلق بتجديد عقد أحمد سيد "زيزو" والإبقاء عليه في النادي، قال لبيب: "دعونا نعمل بشكل صحيح. هناك العديد من اللاعبين في أندية مختلفة تنتهي عقودهم، مثل زيزو، لذا يجب أن يكون الحديث شاملاً ولا يقتصر على لاعبي الزمالك فقط."

 

الزمالك: مكافأة السوبر ستسدد الديون ونستعد لصفقات جديدة وتطورات تجديد عقد زيزو


 أكد هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المبالغ التي سيحصل عليها النادي من الفوز بكأس السوبر الأفريقي ستُستخدم لتسديد ديون النادي.

 وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، أضاف شكري: "ستُستثمر المبالغ التي سنحصل عليها من اللقب في تسديد مستحقات خالد بوطيب وأتشمبونج، ثنائي الفريق السابق".

 وفيما يتعلق بعقد اللاعب زيزو، قال: "زيزو يعشق الزمالك وجماهيره، وقرار تجديد عقده في يد الإدارة. علينا أن نضغط على أنفسنا، وهو أيضًا، حتى نتلاقى في نقطة محددة للتجديد، هناك خطوات في طريق التجديد خلال الفترة الحالية".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى