منوعات الاسبوع، بعد وفاة نجل حسن يوسف ما هي إسفكسيا الغرق؟،تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة نجل النجم حسن يوسف، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد وفاة نجل حسن يوسف.. ما هي إسفكسيا الغرق؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد وفاة نجل حسن يوسف.. ما هي إسفكسيا الغرق؟

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة نجل النجم حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودى، ما أثار صدمة كبيرة بين الجميع داخل وخارج الوسط الفني، حيث أوضح الأطباء عن سبب وفاة عبد الله حسن يوسف «اسفكسيا الغرق».

وفاة ابن حسن يوسف

توفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر تعرضه لـ«إسفكسيا الغرق» أثناء السباحة، في قرية بدر بالساحل الشمالي، ونقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

وفاة عبد الله حسن يوسف تفاصيل وفاة ابن حسن يوسف

سافر عبد الله حسن يوسف في إجازة الصيف برفقة أصدقائه إلى الساحل الشمالي، لقضاء العطلة الصيفية، لكنه غرق في البحر ولم يستطع أحد إنقاذه.

وأوضح أصدقاء عبد الله حسن يوسف أنه قرر النزول إلى البحر ليلاً، ثم اختفى تحت الماء، وبعدها تم انتشال جثمانه وكان فاقداً للوعي، ثم نقل إلى مستشفى العلمين.

وفاة عبد الله حسن يوسف سبب وفاة نجل حسن يوسف

أكد الأطباء وفاته، وتم التحفظ على جثمانه في مشرحة مستشفى العلمين، وتم تحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

وكشف الأطباء أن عبد الله ابن حسن يوسف، عندما وصل لـ مستشفى العلمين، كانت جميع وظائف جسمه متوقفة، وأظهر الكشف الطبي أنه توفي بالفعل منذ ساعات.

إسفكسيا الغرق إسفكسيا الغرق

وتعد إسفكسيا الغرق، هي حرمان الجسم من الأكسجين لفترة طويلة دون تدخل فوري، مما قد يسبب الوفاة.

ويبدأ الشعور بالغرق، عندما يبدأ الماء بالدخول إلى الأحبال الصوتية، ويصيب الحنجرة بالبلل والتشنج، الذي ينتج عنه انكماش فوري للعضلات حول الحنجرة، ليؤدي إلى الاختناق والغرق بسبب عدم التنفس لفترة طويلة.

ًرانيا محمود ياسين تحتفل بأولى تجارب نجلها في الـتأليف | صور

حسن يوسف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قناتين على «يوتيوب»

بعد وفاته غرقًا.. أبرز المعلومات عن عبد الله حسن يوسف

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة نجل حسن يوسف.. ما هي إسفكسيا الغرق؟ وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الله حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

أزمة صحية في أرض الملعب 

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • د. يوسف عامر يكتب: قصة مهاجرة
  • إنقاذ 46 مصطافا من الغرق بشواطئ رأس البر
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • «مات أثناء إنقاذ ابنه من الغرق».. معلومات عن الطبيب السعودي عبدالله العنزي
  • الذهب يواصل الارتفاع ويتجه لتحقيق مكاسب جديدة خلال هذا الاسبوع
  • بعد تزايد الغرق..نشر دوريات للشرطة النهرية في ديالى ومنع السباحة بالأماكن الخطرة