صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@02:04:55 GMT

تنويه من شرطة أبوظبي

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

أعلنت شرطة أبوظبي أنها ستُنفذ تمريناً صباح اليوم الخميس في منطقة سويحان "العين".

وأوضح الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على منصة "إكس"، أن "شرطة أبوظبي، بالتعاون مع الشركاء، تنفذ تمريناً صباح اليوم الخميس 25 أبريل في منطقة سويحان "العين".
كما أضاف الحساب أن التمرين يأتي بهدف قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة، مهيباً "بالجمهور عدم الاقتراب أو التصوير حفاظاً على السلامة العامة".

 

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة "الثقافة الصحية" لمنتسبيها شرطة أبوظبي: دوريات أمنية نسائية في الميدان لتعزيز السلامة على الطرقات

#تنويه⁩ | تنفذ ⁧#شرطة_أبوظبي⁩ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح اليوم الخميس 25 ابريل في منطقة سويحان " العين " لقياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة لذا يُرجى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) April 25, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تمرين عسكري شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات

نظمت قيادة شرطة محافظة البريمي اليوم احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، تضمن الاحتفال محاضرات ومسرحية توعوية، إضافة إلى معرض لنشر الثقافة الوقائية المجتمعية والتوعية بأضرار المخدرات وآثارها السلبية وسبل الوقاية منها، بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وإدارة التحريات والبحث الجنائي بقيادة شرطة محافظة البريمي والمديرية العامة للخدمات الصحية وإدارة التنمية الاجتماعية وإدارة الأوقاف والشؤون الدينية وفريق البريمي التطوعي.

كما نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فعالية توعوية بالتعاون مع بنك عمان العربي بمقر البنك في ولاية بوشر، تضمنت محاضرتين لموظفي البنك عن "التحليل المالي في قضايا المخدرات" و"الأبعاد الأمنية والقانونية لمشكلة المخدرات"، بالإضافة إلى جلسة حوارية ومعرض متنقل.

ونفذت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية بالتعاون مع اللجنة الصحية في ولاية إبراء فعاليات ومحاضرات توعوية للفرق الرياضية المشاركة في اليوم الرياضي الصيفي حول أضرار المخدرات وجهود مكافحتها والحد من مخاطرها.

وضمن جهود التوعية المرورية نظم معهد السلامة المرورية بقيادة شرطة محافظة الوسطى محاضرة توعوية لعدد من موظفيّ شركة تنمية نفط عمان في حقل نمر لتعريفهم بإجراءات السياقة الوقائية واشتراطات السلامة المرورية وجهود معاهد السلامة المرورية في التوعية المجتمعية.

وأقام معهد السلامة المرورية بقيادة شرطة محافظة ظفار محاضرة توعوية لعدد من موظفي الشركات بمناطق الامتياز في ولاية شليم وجزر الحلانيات بهدف تعريفهم بأساسيات وقواعد واشتراطات السلامة المرورية وأهمية فحص وصيانة المركبات والسياقة الوقائية لسائقي الشاحنات على الطرق العامة وفي مواقع العمل.

مقالات مشابهة

  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • أبوظبي أكثر مدينة أماناً على مستوى العالم
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • «بلدية أبوظبي» توعي السكان بطرق الوقاية من الحرائق
  • أبوظبي.. طرق الوقاية من الحرائق
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”