شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خارجية صنعاء التحالف لم يتجاوز مربع الكلام حول السلام، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية أكد نائب وزير الخارجية بحكومة صنعاء حسين العزي ان التحالف لم يتجاوز الى هذه اللحظة مربع .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خارجية صنعاء: التحالف لم يتجاوز مربع الكلام حول السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خارجية صنعاء: التحالف لم يتجاوز مربع الكلام حول السلام
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // أكد نائب وزير الخارجية بحكومة صنعاء حسين العزي ان التحالف لم يتجاوز الى هذه اللحظة مربع الكلام حول السلام .. مؤكدا ان مطالب صنعاء سهلة إذا كانت هناك جدية للمضي نحو السلام . وقال العزي ان الحديث عن السلام في ظل التمسك بالحصار مستفز وذر للرماد في العيون .. لافتاً الى ان إعادة بناء الثقة يتم فقط بتحقيق الانفراجة في الملف الإنساني . ولفت الى حاجة اليمنيين  لتأسيس مرجعيات جديدة للسلام .. مشيرً الى ان  ما يتمسك به التحالف هي مرجعيات استسلام وليست منطلقات للسلام . وبالنسبة للمرتبات قال العزي ان ملف الرواتب أساسي وحساس لبناء الثقة والدخول في أجواء سلام، ملوحاً بالذهاب نحو خيارات أخرى اذا تواصلت المماطلة في صرف المرتبات. وذكر العزي ان التراجع عن الرحلات الإضافية نحو الوجهة الوحيدة من مطار صنعاء خطوة مقيتة تعكس عدم رغبة التحالف في السلام وبناء الثقة . وقال العزي ان ما تظهره صنعاء من صبر ودرجة عالية لضبط النفس تعكس منهجية عالية لدى القيادة في ترك خيارات الحرب إلى اللحظة الأخيرة . وأكد العزي ان أمريكا لا تريد وقف الحرب على اليمن والأطراف الدولية الأخرى لا يزال دورها سلبيا لجهة التعاطي والتوصيف للوضع في اليمن . المصدر : المسيرة

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خارجية صنعاء: التحالف لم يتجاوز مربع الكلام حول السلام وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

عبد اللطيف: أي معلم لا يستطيع أن يدرس لـ ١٥٠ طالبا في فصل مساحته من ٤٥ لـ ٥٠ متر مربع

أكد وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، على أنه من أجل وجود عملية تعليمية حقيقية في الفصل، فإن أي معلم لا يستطيع تحت أي ظرف أن يدرس ل ١٥٠ طالب في فصل مساحته من ٤٥ ل ٥٠ متر مربع، لذلك كان حتميًا علاج هذا الوضع من خلال مواجهة تحدي الكثافات الطلابية بوضع عدد من الآليات المختلفة التي تستهدف خفض هذه الكثافات وذلك وفقا لطبيعة كل ادارة تعليمية.

وأشار الوزير إلى أن المنظومة التعليمية في مصر تضم ٥٥٠ ألف فصل، بينما هناك عجز في ٢٥٠ ألف فصل، وتبلغ قوة التدريس من المعلمين في الفصول ٨٥٠ ألف معلم في حين أن هناك عجز في أعداد المعلمين يبلغ ٤٦٠ ألف معلم، كما أن كثافات الفصول في بعض المدارس في مصر تعدت ال٢٠٠ و٢٥٠ طالبا مثل الخصوص والخانكة بالقليوبية، وبلغت كثافات الطلاب في  معظم مدارس إدارات الجيزة ١٥٠ و١٦٠ طالب في الفصل، فضلًا عن أن متوسط عدد الطلاب في الغالبية العظمى من المدارس يبلغ ما بين ٨٠ و٩٠ طالب وذلك في التعليم الحكومي.

مقالات مشابهة

  • خسائر ضخمة.. أمطار التشيك الحالية تتجاوز فيضانات عام 1997
  • اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • وزير خارجية الأردن يعتبر أن إلغاء إتفاق السلام بين بلاده وإسرائيل لا يخدم الفلسطينيين
  • وزير خارجية الأردن يجيب على سؤال إلغاء وادي عربة
  • التوقيع على اتفاقيتين استثماريتين بالبريمي
  • توقيع اتفاقيتي إنشاء مشروعين تجاريين بالبريمي
  • عبد اللطيف: أي معلم لا يستطيع أن يدرس لـ ١٥٠ طالبا في فصل مساحته من ٤٥ لـ ٥٠ متر مربع
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • تركيا.. حد الجوع يتجاوز 27 ألف ليرة