شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاستخبارات تقطع الطريق على نحو 140 الف دولار متجهة لكردستان، بغداد اليوم   وكالة الاستخبارات حملة دعم ال دينار ومنع تهريب العمله القبض على اربع متهمين  بحوزتهم مبلغ من المال قدره ١٣٨ الف .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستخبارات تقطع الطريق على نحو 140 الف دولار متجهة لكردستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستخبارات تقطع الطريق على نحو 140 الف دولار متجهة...

بغداد اليوم -  

*وكالة الاستخبارات :حملة دعم الدينار ومنع تهريب العمله 

القبض على اربع متهمين  بحوزتهم مبلغ من المال قدره(١٣٨) الف دولار  وكذلك مبلغ كبير من الدينار العراقي كانوا يرومون تهريبها الى شمال العراق

==

تنفيذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة المحترم وباشراف مباشر من قبل السيد وزير الداخلية المحترم لمنع تهريب العمله والسيطره على سوق العمله ومنع المضاربين من التلاعب وتهريب العمله

باشرت وكاله الاستخبارات باتخاذ اجراءات صارمه للحد من تهريب العمله  من خلال تدقيق الوافدين  الى شمال العراق  

نتج عنها القبض على أربع متهمين في ديالى يرومون 

تهريب مبلغ من المال يقدر (١٣٨)الف دولار امريكي

متجهين بلمبلغ الى المحافظات الشمالية 

وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه

تهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144وتقديم المعلومات 

على الخارجين عن القانون

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستخبارات تقطع الطريق على نحو 140 الف دولار متجهة لكردستان وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

عاجل | وكالة عالمية تتوقع مستقبل سعر الدولار في مصر

أفادت وحدة أبحاث "بي إم آي" التابعة لمؤسسة فيتش سوليوشنز، أن زيادة احتياطيات النقد الأجنبي تعزز مناعة الاقتصاد المصري ضد الصدمات الخارجية الكبرى.

 

نشأت الديهي: 600 مليون دولار خسائر قناة السويس بسبب ضربات الحوثيين بعد قرار البنك المركزي.. سعر الدولار اليوم في مصر بعد تثبيت الفائدة

 

وتوقع تقرير الوحدة ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي إلى 41.7 مليار دولار بحلول نهاية العام المالي المنتهي في يونيو 2025، وهو ما يعادل تغطية واردات لمدة 5.6 أشهر، مدعومًا بزيادة الاستثمارات وإصدارات السندات المحتملة في 2025.

ومع ذلك، أشارت الوحدة إلى أن ارتفاع التزامات خدمة الديون واستنزاف معظم مصادر التمويل قد يُبقي الاقتصاد في مواجهة صعوبات مع الصدمات واسعة النطاق، حسب ما نقلته "انتربرايز".

 تقلبات سعر الجنيه

 
توقعت الوحدة أن يتراوح سعر صرف الدولار بين 47.90 و49.50 جنيه حتى نهاية العام، مشيرة إلى تقلبات أكبر من المتوقع بسبب المخاطر الجيوسياسية المتصاعدة. ومن المحتمل أن يتراجع الجنيه أكثر في عام 2025، مع توقع استقراره عند 49.67 جنيه للدولار بنهاية العام.

 التضخم


وتوقع التقرير أن يصل معدل التضخم إلى 29% في المتوسط خلال العام الجاري، ويتراجع إلى 18.1% في 2025، على أن يستقر حول 7% سنويًا بين عامي 2026 و2033.

 

النمو الاقتصادي

 

وقدرت وحدة الأبحاث أن الاقتصاد المصري نما بنسبة 3% في العام المالي 2024/2023، بانخفاض طفيف عن تقديراتها السابقة.

 

وأشارت إلى أن النمو وصل إلى أدنى مستوياته بنسبة 2.2% في الربع الثالث من العام المالي، قبل أن يرتفع إلى 4.8% في الربع الأخير بفضل تعويم الجنيه وتدفق الاستثمارات.

 

المخاطر الخارجية

 
وأشار التقرير إلى أن المخاطر الجيوسياسية، مثل استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة حتى 2025، قد تؤثر سلبًا على الاقتصاد. فالتصعيد الإقليمي قد يؤدي إلى انسحاب بعض المستثمرين، مما يزيد من تقلبات سعر الجنيه ويجعل التعافي الاقتصادي هشًا. 

وفي حال امتداد الصراع إلى دول مثل لبنان، قد تكون العواقب الاقتصادية وخيمة على مصر، مع تأثير سلبي على إيرادات قناة السويس، والسياحة، وصادرات الغاز من إسرائيل.

 

كما يمكن أن يؤثر التباطؤ الاقتصادي العالمي على التعافي في مصر، خاصة إذا تضررت اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي، التي تُعتبر أحد أبرز مصادر الاستثمار في البلاد.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء السورية: غارات إسرائيلية تقتل 3 مدنيين في مدينة مصياف وسط سوريا
  • وكالة الأنباء السورية: سماع دوي انفجارات في سماء المنطقة الوسطى وجاري التحقق من طبيعتها
  • الفيضانات تقطع الطرقات بزاكورة
  • سيول وأمطار طوفانية تقطع الطرقات وتحاصر عائلات بأكملها بعدة ولايات
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات للطيران الإسرائيلي تستهدف 3 بلدات في الجنوب
  • عاجل | وكالة عالمية تتوقع مستقبل سعر الدولار في مصر
  • قراءة عراقية تستبعد الاجتياح التركي لكردستان لثلاثة أسباب
  • قراءة عراقية تستبعد الاجتياح التركي لكردستان لثلاثة أسباب - عاجل
  • وكالة حماية الدستور لتحصين الانتقال المدني والتحول الديمقراطي في السودان من الحروب الأهلية والانقلابات العسكرية والصراعات المجتمعية
  • إعادة تهيئة أشهر شوارع الدارالبيضاء تقطع مع النخيل وتعوضها بأشجار “البلاتان” الغابوية