تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ياسر نور الدين، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في نيويورك، إن المدارس الثانوية انضمت لاحتجاجات طلاب الجامعات في أمريكا المناهضة للعدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف "نور الدين" خلال رسالة على الهواء، أن مدرسة "جاكسون ريد" في ولاية واشنطن هي الأخرى رفعت قضية أمام المحاكم الأمريكية ضد إدارة المدرسة حيث منعت اتحاد الطلاب في الأربعة أشهر الماضية أن يعبروا بحرية تامة عن غضبهم من خلال رفع لافتات أو من خلال أي تعابير سلمية، هذا ما جعلهم يرفعون هذه القضية.

ولفت أن هذه التظاهرات ليست فقط من المسلمين أو العرب أو الفلسطينيين، لكن انضم لهم منذ أشهر بعيدة أمريكيين وأمريكيين من أصول أوروبية وأفريقية، وأيضا من اليهود أنفسهم ممن يرون أن القضية ليست عادلة.

وأوضح أن الجامعات على صفيح ساخن، والتظاهرات والاحتجاجات ما زالت مستمرة، كما ما زال التخييم مستمرا، بما فيها جامعة كولومبيا في نيويورك على الرغم من أن بعض الطلاب قد استجابوا بالإدارة وفكوا الخيام، لكن الغالبية العظمى منهم ما زالوا يقبعون تحت الخيام، ولا يريدون الذهاب خارج أسوار الجامعة إلا بعد تحقيق المطالب بشكل عام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتجاجات القاهرة الاخبارية الفلسطينيين جامعة كولومبيا مراسل قناة القاهرة الإخبارية نيويورك ولاية واشنطن

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية نهى درويش، موفدة "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، إنه سيجري إعلان تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم الاثنين، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وأضافت خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أنه سيجري الإعلان فيه عن الفعاليات وكل الحفلات سواء الحفلات الغنائية أو المسابقات الرياضية أو العروض الأخرى، مشيرة إلى أن النسخة الأولى من المهرجان حققت نجاحا كبيرا للغاية، كما حضره عددا كبيرا من مختلف دول العالم، ومن المتوقع حضور مليون زائر تقريبا.

وتابعت أنه خلال عام حدثت تطورا كبيرا بالمكان سواء بالمباني أو الممشى السياحي، مشيرة إلى أن السائحين القادمين من اليونان مثلا يكونون في حالة انبهار من الساحل الشمالي، كما أن شواطئ العلمين ليس بها أي أخطار كغيرها من الدول.

https://www.youtube.com/watch?v=HVeewMLgbOg&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

مقالات مشابهة

  • حرب غزة.. إسرائيل تفرج عن 50 أسيرا واعتقال متظاهرين في نيويورك (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم
  • ثورة 30 يونيو.. تطوير المدارس وتدشين الجامعات الأهلية وإقبال من كبار السن على محو الأمية
  • برنامج تدريبي لطلاب المدارس في البرمجة والروبوتات في جامعة القاهرة
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني في غزة
  • فتح باب التقدم عبر منصة «ادرس في مصر» للطلاب الوافدين
  • الأونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة خارج المدارس منذ 8 أشهر
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في مناطق واسعة شمال إسرائيل