السومرية نيوز-امن

ملأت عشرات العجلات الحكومية والمئات من عناصر وضباط الشرطة، شوارع وازقة البتاوين في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد فجر اليوم الخميس، قبل ان تعلن الداخلية عن اطلاق عملية امنية هي الأكبر منذ سنوات، دون كشف أهدافها بالضبط. وقالت وزارة الداخلية في بيان مقتضب، انها اطلقت عملية أمنية واسعة هي الأكبر منذ سنوات في منطقة البتاوين ضمن العاصمة بغداد فجر اليوم الخميس، بمشاركة المئات من ضباطها ومنتسبينها، لإلقاء القبض على المطلوبين المخالفين، يرافقها جهد خدمي لتقديم الخدمات للمواطنين ورفع التجاوزات.



ومنطقة البتاوين تعرف شعبيا بانها منطقة تكثر فيها العصابات وممارسات الدعارة، وبالتزامن مع العملية الأمنية تظهر الخرائط وجود ازدحامات كبيرة في ازقة وشوارع البتاوين الان.        

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الأكبر منذ بداية الحرب.. تدمير 30 ألف طن ذخيرة لروسيا

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية اليوم الأحد، بأن الهجمات الأخيرة بالطائرات المسيرة الأوكرانية تسببت في أكبر تدمير لمخزونات الذخيرة الروسية منذ بداية الحرب في أوكرانيا في فبراير 2022.
وأشارت الوزارة إلى هجوم وقع في سبتمبر على مستودع بالقرب من توروبتس في منطقة تفير الروسية شمال غرب موسكو.حرب روسيا وأوكرانياويعتقد أن هذا الهجوم دمر ما لا يقل عن 30 ألف طن ذخيرة.
أخبار متعلقة توقعات بحدوث اضطرابات في مطار تايوان الدولي خلال 10 أيامتصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسيةوأفادت الوزارة بأن هجومًا آخر في الساعات الأولى من يوم 21 سبتمبر استهدف مستودعات في تيخوريتسك، في منطقة كراسنودار جنوبي روسيا وأماكن أخرى في توروبتس، مما تسبب في خسائر كبيرة.
وذكرت التقارير أن الذخائر التي دُمرت عبر المواقع الثلاثة تمثل "أكبر خسارة في الذخيرة الروسية والموردة من كوريا الشمالية خلال الحرب".إمدادات الذخيرة الروسيةوذكر التقرير: أنه "من المؤكد أن الضربات ستتسبب، على الأقل، في تعطيل قصير الأجل لإمدادات الذخيرة الروسية للمدفعية والأسلحة الصغيرة".
وقللت القوات الروسية في ذلك الوقت من أهمية هذه الخسائر وأشارت إلى حرائق ناجمة عن شظايا الطائرات المسيرة المتساقطة.
وتقوم وزارة الدفاع البريطانية بتقديم تحديثات استخباراتية منتظمة حول الحرب، بينما ترفض موسكو هذه التقارير وتعدها من قبيل الدعاية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • الأكبر في الشرق الأوسط.. 18 صورة لحديقة تلال الفسطاط
  • اجتياح الفجر.. توغل الاحتلال في لبنان يعيد للأذهان ليلة سقوط بغداد
  • انفجارات تهز محيط دمشق وبدء عملية برية إسرائيلية في جنوب لبنان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا
  • الأكبر منذ بداية الحرب.. تدمير 30 ألف طن ذخيرة لروسيا
  • ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون "الأكبر" في لبنان
  • ميقاتي: عملية النزوح الحالية هي الأكبر في تاريخ لبنان
  • ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون “الأكبر” في لبنان مع عدد يناهز “المليون”
  • عملية جديدة لـحزب الله.. ماذا قصف صباح اليوم؟