شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تفوق جائزة مونديال الأندية تعرف على الجائزة المالية التي سينالها بطل كأس العرب للأندية، السعودية 8211; رصدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية 8220;كأس الملك سلمان للأندية 8221; التي انطلقت منافساتها الخميس الماضي على .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفوق جائزة مونديال الأندية.

. تعرف على الجائزة المالية التي سينالها بطل كأس العرب للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفوق جائزة مونديال الأندية.. تعرف على الجائزة...

السعودية – رصدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية “كأس الملك سلمان للأندية” التي انطلقت منافساتها الخميس الماضي على الملاعب السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، جوائز مالية ضخمة.

ويشارك في البطولة، 16 فريقا تم تقسيمهم على أربع مجموعات، وضمت المجموعة الأولى أندية الاتحاد السعودي، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي، والثانية أندية الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي، فيما تضم المجموعة الثالثة النصر السعودي، الشباب السعودي، الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، والرابعة شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء البيضاوي المغربي، الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

وتبلغ جوائز كأس العرب للأندية 2023، أكثر من 10 ملايين دولار، يحصل الفائز باللقب على ستة ملايين دولار، وينال صاحب المركز الثاني 2.5 مليون دولار، فيما تحصل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي وربع النهائي على 200 ألف دولار و150 ألف دولار تواليا، ويحصل كل فريق في دور المجموعات على 100 ألف دولار.

وتعتبر الجائزة المالية المخصصة لبطل النسخة لحالية من بطولة كأس العرب للأندية البطلة، أكبر من الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لبطل مونديال الأندية.

ويحصل البطل في مونديال الأندية على مبلغ خمسة ملايين دولار، مقابل ستة ملايين لبطل كأس العرب للأندية 2023.

المصدر: goal.com + RT

Shares

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفوق جائزة مونديال الأندية.. تعرف على الجائزة المالية التي سينالها بطل كأس العرب للأندية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جائزة الإمارات للطاقة تحفز الشركات والأفراد

دبي: «الخليج»
تستعرض جائزة الإمارات للطاقة 2025 فئاتها وجوائزها عبر مشاركتها ضمن جناح المجلس الأعلى للطاقة بدبي خلال فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2024» والدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر. ويعد معرض «ويتيكس»، الذي يعقد في الفترة ما بين 1 و3 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي، منصة عالمية لاستعراض أحدث الابتكارات في مجالات المياه والطاقة والبيئة.
كما تناقش القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، التي تُعقد يومي 2 و3 من الشهر نفسه، أهم القضايا الاستراتيجية المتعلقة بالانتقال إلى الاقتصاد الأخضر. وتأتي مشاركة الجائزة في هاتين الفعاليتين لتشجيع الابتكار وتحفيز الشركات والأفراد على تطوير حلول مستدامة للطاقة تسهم في تحقيق الحياد الكربوني وتقليل الانبعاثات.
وقال سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة بدبي، ورئيس جائزة الإمارات للطاقة: «تساهم الجائزة في دعم جهود دولة الإمارات في تحقيق الحياد المناخي وتوسيع استخدام الطاقة النظيفة بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050، واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي للوصول إلى 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول 2050.
من جهته، أكد أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة بدبي ونائب رئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الإمارات للطاقة أن الجائزة تسعى لتمكين الكفاءات المحلية والدولية بتعزيز أفضل الممارسات في استخدام الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • الأمير مولاي رشيد يفتتح معرض جائزة منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي
  • جائزة الإمارات للطاقة تحفز الشركات والأفراد
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لجائزة المبدع الصغير