ثقافة وفن، summertime sadness حفل غنائي يجمع أحمد كامل ومسلم،يشتهر كل من الفنان أحمد كامل والفنان مسلم بأجواء أغنياتهما الحزينة، ولهذا السبب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر summertime sadness.. حفل غنائي يجمع أحمد كامل ومسلم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

summertime sadness.. حفل غنائي يجمع أحمد كامل ومسلم

يشتهر كل من الفنان أحمد كامل والفنان مسلم بأجواء أغنياتهما الحزينة، ولهذا السبب اجتمعا معاً في حفل صيفي جديد تحت عنوان summertime sadness في القاهرة.

موعد حفل أحمد كامل ومسلم في القاهرة 

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 18 من أغسطس القادم داخل استاد الهوكي بالقاهرة، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

أغنية أحمد كامل مات الكلام

كانت أحدث أغاني أحمد كامل من خلال أغنية “بعد الكلام”، والتي سجلت أكثر من 9 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها"وخليني ف حساباتك ولو ممكن ماتكرهينيش ساعات في حاجات بنخسرها عشان عايزين نسيبها تعيش حطي نفسك يوم مكاني غمي عينك وإمشي ورا قلبك و شوفي ليه بعاني ماللي بايع وإللي واخد روحي مني وقلبه راجع عايز ياخد حته تاني حطي نفسك يوم مكاني وإبقي قولي بعد الكلام إللي آخره سلام في إيه فاضلي ..

 مش باقي غير سهران يا ليل وإنتي في ضلي أنا بشكي لحالي معرفش مالي وإللي واصلي إنك مشيتي وخلاص نسيتي وأنا وحدي باقي شوفي من عينيا دنيا غير إللي بتدور في بالك حطي نفسك يوم مكاني وإبقي شاوري فين أمانك قولي إزاي لقيتي حالك من بعد ما قفلتي بابك حطي نفسك يوم مكاني وإبقي شاوري من مكانك بعد الكلام إللي آخره سلام في إيه فاضلي ..

 مش باقي غير سهران يا ليل وإنتي في ضلي أنا بشكي لحالي معرفش مالي وإللي واصلي إنك مشيتي وخلاص نسيتي وأنا وحدي باقي بعدك لسه ماشي بحكي عنك الكلام مفرقش سايق العناد على البعاد وليل نهار مبنمش لسه في الكلام بقول هطول أنا لا ناسيكي و لا مشغول يا تلاقيلي سكه تكوني فيها يا تلاقيلي حلول بعد الكلام إللي آخره سلام في إيه فاضلي ..

 مش باقي غير سهران يا ليل وإنتي في ضلي أنا بشكي لحالي معرفش مالي وإللي واصلي إنك مشيتي وخلاص نسيتي وأنا وحدي باقي

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل summertime sadness.. حفل غنائي يجمع أحمد كامل ومسلم وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقاء يجمع حركتي فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة

أعلنت حركة فتح، الاثنين، أن وفدا منها سيلتقي قادة من حركة حماس في القاهرة، الأربعاء، لبحث "حرب الإبادة الجماعية" الإسرائيلية في قطاع غزة وتحقيق المصالحة الفلسطينية.

وقالت حركة فتح، في بيان، إن وفدا من الحركة سيتوجه إلى القاهرة الأربعاء القادم، و"يضم محمود العالول نائب رئيس الحركة، وعزام الأحمد عضو اللجنة المركزية للحركة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وروحي فتوح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني".

وأضافت أن الوفد "سيبحث مع قادة حركة حماس الأوضاع الفلسطينية في ظل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وسبل إغاثة السكان".


وأسفرت حرب الإبادة في غزة عن أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

وبموازاة حربه على غزة، صعّد الاحتلال والمستوطنون اعتداءاتهم في بالضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس، ما أدى إلى استشهاد 719 فلسطينيا، بينهم 160 طفلا، وإصابة نحو 6 آلاف و200 واعتقال أكثر من 11 ألفا، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • في هذا الموعد.. أحمد جمال يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة
  • برعاية أحمد بن محمد٬”دبي بودفِست 2024″ يجمع نخبة صُنّاع المحتوى الصوتي في العالم العربي لبحث مستجدات البودكاست وتأكيد فرص ازدهاره
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • لقاء يجمع حركتي فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة
  • لقاء يجمع فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك