فاز بوتافوجو البرازيلي، على نظيره يونيفرسيتاريو البيروفي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «نيلتون سانتوس»، ضمن مباريات اليوم الثاني بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» ليحقق أول انتصار له بالمجموعة.

وأحرز أهداف بوتافوجو، كل من إدواردو، هدفين في الدقيقتين47، والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ولويز هنريكي، في الدقيقة 57 على التوالي، فيما سجل هدف يونيفرسيتاريو البيروفي كريستوفر أوليفاريس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من المباراة التي شهدت إصابة تيكوينيو سواريس لاعب الفريق البرازيلي بعد مرور 10 دقائق فقط من انطلاقةصافرة بدء الشوط الأول ونزول محرز الهدف الأول بديلا عنه.

فوز ناسيونال الأوروجوياني على تاشيرا الفنزويلي

وفي مباراة أخرى، فاز ناسيونال الأوروجوياني، على نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي. بنتيجة 2-1 على ملعب «جران بارك»، بالمجموعة الثامنة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وأحرز هدفا ناسيونال الأوروجوياني كل من ألكسيس كاسترو،وجيريميا ريكوبا، في الدقيقتين 14، 21 على التوالي، فيما سجل هدف تاشيرا الفنزويلي الوحيد اللاعب هايبراني دياز، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء الذي شهد إصابة لاعبي الفريق الأوروجوياني تياجو هيلجيرا، وجيريميا ريكوبا في الدقيقتين 72 و76 على التوالي.

وشهدت الدقيقة 83. إجراء ديبورتيفو تاتشيرا الفنزويلي. تبديل اضطراري بنزول برايان كاستيلو مكان خيسوس هيرنانديز بسبب الإصابة.

وتعادل هواتشباتو التشيلي، سلبيا مع نظيره ذا سترونجست البوليفي، على ملعب «كاب»، ضمن مباريات المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، فيما سهد اللقاء إصابةخايمي أراسكايتا، لاعب الفريق البوليفي، ونزول دانييل روخاس، بديلا عنه في الدقيقة 12.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوبا ليبرتادوريس ليبرتادوريس بطولة كوبا ليبرتادوريس بوتافوجو البرازيلي کوبا لیبرتادوریس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»

شارك النادي الأهلي في اجتماعات "فيفا" التي جرت اليوم /الخميس/ عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر بالقاهرة.

وكان على رأس المشاركين أمين صندوق النادي الأهلي المهندس خالد مرتجي، وطبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، ومدير إدارة الرحلات والسفر هاني حسام، ومدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم نيرة علي، ومسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة أحمد الطوخي، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره الفنزويلي
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • استدعاء فاندرسون وأبنير إلى قائمة المنتخب البرازيلي
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • تفوق عربي لأندية نصف نهائي «ليبرتادوريس» بكأس العالم.. تاريخ المواجهات
  • مواعيد الجولة 28 من الدوري البرازيلي.. قمة تجمع بين بالميراس ومينيرو
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض لليوم الثالث على التوالي
  • الهلال السوداني يحقق أول انتصار في الدوري الموريتاني
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»