صدى البلد:
2024-07-08@12:51:43 GMT

بميزات مذهلة هتبهرك.. هاتف Infinix Note 40 5G

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

إذا كنت تبحثين عن هاتف بإمكانيات عصرية يمكنك شراء هاتف Infinix Note 40 5G   وتم اعتماده أيضًا من قبل FCC و Wi-Fi Alliance و BIS، إضافة إلى أنه قد ظهر ايضًا على Geekbench بالفعل.

وفقًا لموقع "gsmarena" يتم تشغيل  هاتف Infinix Note 40 5G  بواسطة معالج Helio G99 Ultimate من  شركة MediaTek.

من ناحية أخرى، يأتي هاتف Note 40 5G مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 7020 القادر على تشغيل 5G ويأتي هاتف  Infinix Note 40 5G بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت إصدار واحد، ولكن قد يكون هناك المزيد من كميات الذاكرة المتاحة في الإصدارات الأخرى.

سيعمل هاتف Note 40 5G بنظام Android 14 وفي قاعدة بيانات Geekbench 6، تمكن الهاتف من الحصول على 802 نقطة أحادية النواة و 2032 نقطة متعددة النواة.

يحتوي هاتف Note 40 5G على شاشة بدقة 1080 × 2436، وكثافة بكسلات تبلغ 480 بكسل لكل بوصة. وهو يدعم شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير.

أما عن  تصميم هاتف  Note 40 5G فيأتي مشابهًا لتصميم هواتف Note 40، مزودًا بثلاث كاميرات في الخلف ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل حول هذه الكاميرات بعد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Infinix

إقرأ أيضاً:

OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد OPPO، العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا، للإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي  Reno12 F 5G في مصر خلال الأسابيع القادمة.

 يأتي هذا الهاتف الرائد ليعيد تعريف تجارب استخدام الهواتف الذكية بفضل قدرات لا مثيل لها للذكاء الاصطناعي، ويدشن عصراً جديداً من الابتكارات التكنولوجية.

يتميز الهاتف الجديد بسمات مميزة من الذكاء الاصطناعي التوليدي، مصممة لتقديم مستوى جديد من الإبداع والأداء الفائق. ويُعد Reno12 F 5G أول إصدار رئيسي بعد التزام OPPO بتسريع وتيرة الاعتماد على الهواتف التي تتميز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، مما يجعله فصلاً جديداً ومميزاً في تاريخ سلسلة هواتف Reno.

أكدت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة في OPPO مصر، أن الهاتف  يُعتبر أفضل مثال على التزام OPPO بالابتكار والتميز. 

يُعد Reno12 F 5G بداية لعصر جديد من الهواتف التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويُثري من تفاعلات وتجارب المستخدمين من خلال سمات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة."

يتم طرح الهاتف الجديد OPPO Reno12 F 5G بلونين مميزين هما الأخضر "Olive Green" والبرتقالي "Amber Orange". 

يتسم الهاتف بأسلوب تصميم Cosmos Ring Design المستوحى من ساعات اليد، مما يعيد تعريف اللمسات الجمالية في سلسلة هواتف Reno.

يقدم Reno12 F 5G تصميماً مبهرًا وجودة استثنائية مع قوة ومتانة رائعة، معززاً بتقنية All-Round Armour التي تتكون من مجموعة من المواد والهياكل المتطورة لتقديم حماية شاملة للهاتف ضد المياه والخدوش وكافة أنواع الضغط.

وتواصل الشركة تماشياً مع استراتيجية OPPO للذكاء الاصطناعي، التزامها بتطوير إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتتخطى قدرات الهواتف الذكية الرائدة. 

وتسعى OPPO بحلول عام 2024 إلى تقديم مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، بالتعاون مع شركات رائدة مثل جوجل ومايكروسوفت وميديا تك وكوالكوم.

مقالات مشابهة

  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • عمره أقدم من الأرض.. 10 حقائق مذهلة لا تعرفها عن الأماس
  • تفاصيل مذهلة عن عصير البصل ...يحارب تساقط الشعر ويعزز نموه
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • قبل طرحه.. أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16
  • حقائق مذهلة عن الشوكولاتة في يومها العالمي.. «كانت عُملة بالماضي»
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • يقلل الاكتئاب ويحسن صحة العقل.. فوائد مذهلة للحليب الذهبي
  • ناسا تنشر صورًا جديدة مذهلة لأكبر الكويكبات