بوابة الوفد:
2024-06-29@12:42:29 GMT

"التقيل تقيل" تجمع بين راغب علامة وأحمد زعيم

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

يستعد النجم راغب علامة طرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "التقيل تقيل" بالتعاون مع المطرب والملحن أحمد زعيم، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على اليوتيوب، وجميع المنصّات الإلكترونيّة.

تفاصيل أغنية التقيل تقيل

اغنية "التقيل تقيل" كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وهي باللهجة المصرية تتغزل بالحبيب ورقي صفاته وأفعاله، وتعتبرهذه الأغنية ثانى تعاون بين زعيم وبين الفنان راغب علامة، حيث كان أول تعاون بينهما منذ اكثر من عام فى أغنية "تعاليلى" كلمات محمد عاطف وتوزيع توما والمفاجأة الأخرى هى التعاون الثالث بينهما من خلال أغنية جديدة سيتم طرحها فى الصيف المقبل.

راغب علامة وأحمد زعيم 

وصرح أحمد زعيم قائلا": إن شاء الله فى الصيف هيكون فيه تعاون آخر وعمل مفاجأة فى الكلمات والتوزيع  بعتبرها من الاغانى او التجارب الجديدة عليا وعلى الفنان راغب علامه لأنه فنان ذكى وبيفكر دائما يقدم الجديد ليه ولجمهوره، والاغنيه من كلمات احمد حسن راؤول وتوزيع عمرو عبد الفتاح..

من ناحية أخرى، يذكر أن الفنان أحمد زعيم كانت آخر ألحانه، منذ ثلاثه أشهر، مع النجم وائل جسار فى أغنية "كل وعد" والتى حققت نجاحا كبيرا وتصدرت التريند فتره طويلة، من كلمات رفيق نجيب وتوزيع وسام عبد المنعم.

أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية " ياعراف" التى صدرت فى بداية عام ٢٠٢٣ العمل التريو الذى جمع بين أحمد زعيم وأحمد سعد ومروان نوردو، وكانت من ألحان احمد زعيم وكلمات محمد الفقى وتوزيع توما.

دينا الشربيني تكشف الشخصية التي أرادت تجسيدها في فيلم شقو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راغب علامة النجم راغب علامة راغب علامة أحمد زعیم

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن رأيها في تقنيات الذكاء الاصطناعي والهولوجرام، مشيرة أن التطور التكنولوجي شيء هام، لكن مهما كان التطور فلن يستطع الذكاء الاصطناعي أن يوصل إحساس الفنان.

وقالت نوال الزغبي، خلال تصريحاتها لبرنامج «ET بالعربي»: «الذكاء الاصطناعي قد ما يكون ذكي مش هيقدر ينقل الحقيقة والإحساس للجمهور، وبالنسبة لي هذا فشل ذريع، ما حد بيقدر يحط إحساس الفنان وقدراته في الغناء».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما تحدثت نوال الزغبي أمنيتها في تقديم حفلًا بـ تقنية الهولوجرام، حيث قالت: «بالنسبة ليا لما بتعمل أغاني لفنان راحل، هذا الشيء عظيم لأنك بتحيي ذكرا الفنانين وأعمالهم، وأتمنى أقدمها قبل ما أموت».

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاًنوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

«ناطرتكن بموازين».. نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالمغرب (فيديو)

25 مايو.. وائل كفوري ونوال الزغبي يحييان حفلا غنائيا بأمريكا

مقالات مشابهة

  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»