لقيت سيدة تدعى، صباح محمود، في أواخر العقد الثالث من عمرها، مصرعها أثناء قيامها بدرس محصول القمح الخاص بأرض والدها في قرية قصر بياض التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل مصرع سيدة في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد بمصرع سيدة جذبها السير الخاص بماكينة درس القمح، داخل الحقل المملوك لوالدها بقرية قصر بياض.

 

ماكينة دراس تقتل سيدة
 

كشفت التحريات التى اجراها المقدم أنور المصري، رئيس مباحث مركز أبشواي، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن السيدة المتوفاة تدعى 'صباح محمود'، 35 عاما، ربة منزل، كانت تساعد والدها، الذي يمتلك قطعة أرض مزروعة بالقمح، وأثناء قيامهما بوضع أعواد القمح بالماكينة الخاصة بدرس القمح، جذبها سير الماكينة من الخمار الذي كانت ترتديه، مما تسبب في وفاتها.

 

جرى نقل السيدة لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وأخطرت نيابة المركز.

 

مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم دراجتين ناريتين بطريق الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع سيدة حصاد القمح

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

لقي شخص مصرعه، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثه إلى المشرحه، وحُرر محضر بالواقعة.
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمورقسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابة شخص بآله حاده فى الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجى، رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل موظف وإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة على حفر مصرف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • السيدة “ملعقة” وحكاية الكرسي الدوّار
  • مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • التموين: استلام 3 ملايين و551 ألف طن
  • الاحتياطي وصل لـ6.6 شهر.. التموين: سداد ٤٥ مليار جنيه للموردين والمزارعين للقمح المحلي
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم