شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشباب يفاجئ الأهلي ويقترب من خطف صفقة أمرابط، فجر الإعلامي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات نادي الشباب، مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط نادي فيورينتينا الإيطالي، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يفاجئ الأهلي ويقترب من خطف صفقة "أمرابط"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يفاجئ الأهلي ويقترب من خطف صفقة "أمرابط"

فجر الإعلامي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات نادي الشباب، مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط نادي فيورينتينا الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

سفيان أمرابط يحسم وجهته.. صدمة جديدة إلى برشلونة

فيورنتينا يحدد سعر بيع نجمه إلى الأهلي.. ليس أمرابط

وارتبط اسم أمرابط خلال الأسابيع الماضية بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، وسط منافسة من ناديا مانشستر يونايتد، وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"الشباب يقطع شوط كبير في مفاوضاته مع سفيان أمرابط، وكاراسكو، وإيغالو لدعم صفوفه قبل أنطلاق الدوري".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

الأهلي كان قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع الثنائي إدوارد ميندي، وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تعاقده مع الثلاثي عبد الله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي، وذلك في ظل خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم الجديد.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يفاجئ الأهلي ويقترب من خطف صفقة "أمرابط" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سفیان أمرابط سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو

خاص

انتشر مقطع فيديو للمغني المصري تامر حسني في غرفة عروس تونسية، خلال معاينتها لفستان الزفاف داخل غرفتها.

وظهرت العروس في المقطع وهي تعاين فستانها وتردد إحدى أغنيات تامر حسني، الذي كان مختبئاً خلف المرآة، فيما كان أحد الأشخاص ينقل الكاميرا بين العروس والمغني المصري.

وبشكل طبيعي، كما هو مفترض، أطلّ تامر حسني من خلف المرآة ليفاجئ العروس التي احتضنته، في مشهد أثار جدلاً واستنكاراً واسعين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-28.mp4

 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • الإعصار بيريل يشتد إلى الفئة الثالثة ويقترب من المنتجعات السياحية بالمكسيك
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية .. صور
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو