لا تختلف الأحداث المأساوية في مصر عن سائر بلدان العالم، حيث شهدت البرازيل حادثا مأساويا أبكى الجميع، تمثل في وفاة عروس أمام أعين الحاضرين في حفل زفافها، وأصابت الوفاة المفاجئة، الأهل والأصدقاء الذين حضروا حفل الزفاف بحالة من الذهول.

خلع ملابس العمرة ليرتدي الكفن.. تفاصيل مصرع رجل أعمال سقط من مصعد في الدور السابع رغم موافقة نقابة الموسيقيين.

. لماذا ألغي حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في مصر؟ حفل زفاف يتحول إلى مأتم

تحول زفاف سيدة برازيلية من ليلة العمر، إلى ليلة نهاية العمر، بعدما ودعها الحاضرين من الأهل والأصدقاء الذين حضروا لتهنئتها.

وبحسب صحيفة dailystar، تحول حفل زفاف أقيم في عقار بمدينة ليميرا بولاية ساو باولو البرازيلية إلى مأتم بعد وفاة العروس التي كانت سعيدة بزفافها.

بعد قرار إيقاف القيد| بيراميدز يتحفظ على ضم ثنائي الزمالك.. وهداف الدوري مرفوض 7 ملايين دولار «كاش»|شروط تعجيزية لمنع انتقال نجم الأهلي إلى التعاون السعودي أم لخمسة أطفال

وقفت إليسانجيلا جزانو، 38 عاما، أم لخمسة أطفال، تستقبل المدعوين، سعيدة بإتمام مراسم الزواج، وتتحرك وتشارك الحضور الرقص، تاره مع أصدقائها وتارة أخرى مع ابنائها، وأثناء الرقص بالقرب من حمام السباحة، فقدت توزانها وسقطت في المياه.

ذروة الحر| تفاصيل أصعب 48 ساعة في الربيع.. والأرصاد تحذر من ضربات الشمس الجو هيقلب| الأرصاد تحذر من ضربات الشمس وهذا موعد استقرار الطقس محاولات إنقاذ باءت بالفشل

حاول المتواجدون بالحفل إنقاذ العروس التي لا تجيد السباحة، وبالفعل تمكنوا من إخراجها لكنها أصيبت بسكتة قلبية، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها لتفارق الحياة.

إليسانجيلا جزانو

ووقف الحضور في حالة ذهول تامة، غير مصدقين أن اليسا التي كانت ترفض بينهم، وتنشر السعادة بين الجميع، وتنتظر بداية حياة جديدة لم تعد موجودة، ورحلت بتلك الطريقة.

خليهم يزوموا على الحكم.. لماذا حرض زيزو لاعبي الزمالك على رفض قرارات حكم لقاء دريمز الغاني؟ عودة الشناوي وتألق شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا؟ رسالة مؤثرة من صديقة العروس

كتبت الصديقة فلافيا سيلفا، رسالة وداع مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد المأساة: “التقيت بك خلال الأيام القليلة الماضية في السوق، وكنت سعيدة جدًا لأنك ستتزوجين.

العروس

وأضافت: "أنظري كيف أن القدر هو حلم يتحقق، وفي نفس اليوم دون أن تعلم أنه سيكون هناك وداع، بأنه سيكون رحيلك، أينما كنت، أريدك أن تعلمي أنه كان من دواعي سروري مقابلتك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل زفاف البرازيل ساو باولو البرازيلية زفاف يتحول إلى مأتم

إقرأ أيضاً:

4 أفلام.. ليلة سينمائية لملتقى ميدفست في المنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف مساء اليوم الأربعاء قاعة نادي الحوار بالمنصورة ليلة سينمائية جديدة ينظمها ملتقى ميدفست في ثاني محافظات الوجه البحري وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته "ليالي ميدفست السينمائية" في وجه قبلي خلال شهر فبراير الماضي، ونجاح أول ليلة سينمائية في محافظة دمنهور في وجه بحري.

يأتي ذلك بحضور الدكتورة ميرفت أبو عوف أستاذ مهني بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومستشار غرفة صناعة السينما، مع د.ناجي شفيق مستشار الصحة العامة والممثل والمغني أسامة الهادي.

وستشهد الليلة عرض 4 أفلام قصيرة من مصر والأردن والولايات المتحدة الأمريكية، يتبعها حلقة نقاشية حول العلاقات التي تؤدي إلى العنف وتأثير العنف على الصحة ويديرها مخرج الأفلام التسجيلية أحمد نبيل، ومدير برنامج الأفلام بمكتبة الإسكندرية.
وسيتم عرض فيلم "زفة" وهو فيلم مصري قصير للمخرج أحمد سمير، تدور أحداثه حول انتشار شائعة لمغادرة العريس لحفل زفافه، لينقلب الحفل رأسًا على عقب، والفيلم المصري "مارشيدير" للمخرجة نهى عادل، تدور أحداث الفيلم حول يوم في حياة أبطاله، لكن هذا اليوم سيكون سببًا في تحول حياة الأبطال بشكل كامل. أما الفيلم الثالث هو فيلم أمريكي تسجيلي بعنوان "جروب"، وتدور أحداثه حول ثلاثة رجال مدانين بالعنف المنزلي يواجهون المعتقدات والمواقف التي أدت إلى عنفهم وجهاً لوجه بمساعدة ميسر العلاج الجماعي، ويعرض أيضًا الفيلم الأردني "دعوة من الخلا للبحر" للمخرج مراد أبو عيشة وهو فيلم روائي قصير تدور قصته حول ياسمين البالغة من العمر 12 عامًا التي تحاول تجنب مصير محدد مسبقًا، فتقرر الهروب هي وشقيقتها الكبرى أحلام إلى ما وراء الحدود التي وضعها والدهما، متحدية العدو الذي يكمن في الداخل من أجل الوصول إلى البحر الأسطوري.


وقال الممثل والدكتور مينا النجار الشريك المؤسس لميدفست مصر "تتميز مدينة المنصورة باهتمامها بالأنشطة الثقافية المستمرة، مضيفًا أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين اللذين يتنقلون بين القاهرة والمنصورة لحضور فعاليات ثقافية وسينمائية، لذلك يساهم الملتقى اليوم بأنشطة من القاهرة داخل المنصورة، هذا إلى جانب اختيار أبناء المنصورة، دكتور ناجي شفيق والفنان أسامة الهادي، للمشاركة في الحلقة النقاشية، مؤكدًا أن المنصورة من المدن المصرية المصدرة للفنانين المصريين، أبرزهم الزعيم عادل إمام. 


تأتي "ليالي ميدفست السينمائية " في إطار تعاون مع السفارة البريطانية ضمن مشروع "لها ومعها"، خاصة أن ميدفيست تتبنى مشروع تأهيل كوادر شابة قادرة على تنظيم أنشطة ثقافية مع مراعاة المساواة بين الجنسين، والمعروف أن ملتقى "ليالي ميدفست السينمائية " انتقل من وجه قبلي من محافظة سوهاج يوم 25 فبراير الماضي ثم المنيا وبني سويف، ليبدأ رحلته الجديدة في الوجه البحري، بدأت من محافظة دمنهور ثم المنصورة وبورسعيد.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • كاظم الساهر| نسائم ليلة القيصر تطفىء حرارة القاهرة
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • وفاة النجم الأمريكي بيل كوبس
  • وفاة الممثل الأميركي بيل كوبس الشهير بأدواره في ليلة في المتحف والحارس الشخصي
  • خدمة التحقق من الهوية في TikTok وX تركت بيانات اعتمادها مفتوحة على مصراعيها لمدة عام
  • للمرة الثالثة.. الجزائري محرز يقيم حفل زفاف أسطوري بحضور مشاهير العالم
  • ساوثغيت: جماهير إنجلترا ليست سعيدة بوجودي
  • 4 أفلام.. ليلة سينمائية لملتقى ميدفست في المنصورة