شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليمات عاجلة من وزير الطيران بشأن تخفيض استهلاك الكهرباء، 06 26 م الأحد 30 يوليه 2023 كتب محمد عبيد أصدر الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، تعليماته إلى ديوان الوزارة وكذلك .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليمات عاجل ة من وزير الطيران بشأن تخفيض استهلاك الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليمات عاجلة من وزير الطيران بشأن تخفيض استهلاك...

06:26 م الأحد 30 يوليه 2023

كتب - محمد عبيد أصدر الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، تعليماته إلى ديوان الوزارة وكذلك الشركات التابعة لتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء وذلك في إطار خطة الدولة نحو ترشيد الاستهلاك في كافة المجالات.

وقال الوزير، في رسالة للعاملين أدعوكم جميعا لتبني خطة رشيدة لتخفيض استهلاك الكهرباء والقيام بدور توعوي في الحفاظ على الطاقة سواء على مدار حياتنا اليومية أو في أماكن عملنا بكافة المرافق والمنشآت الإدارية على أن يكون كل منا حريص بغلق أجهزة الكمبيوتر والمكيفات وكل ما يتعلق بإستخدام الكهرباء خاصة في حالة عدم التواجد بالمكاتب خلال ساعات العمل، وكذلك الالتزام بغلق مصابيح الإنارة الداخلية والخارجية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية ماعدا ما تفرضه مقتضيات سير العمل في بعض المواقع داخل قطاع الطيران من مطارات وغيرها من مرافق حيوية تقوم بالتعامل بشكل مباشر ودائم مع العملاء.

وتابع الوزير، أن العالم أجمع يتعرض حاليا لأزمة متغيرة في مجال الطاقة على كافة المستويات فـي ظل التغيرات المناخية وتداعياتها ، ونحن في مصر نمر بتحدي كبير في هذا المجال لذا وجب علينا أن نتكاتف جميعا وأن نكون على قدر من الوعي والمسئولية للمرور من تلك الأزمة الاستثنائية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليمات عاجلة من وزير الطيران بشأن تخفيض استهلاك الكهرباء وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يأمر بمساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بـ 100 مليون دولار

أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني الشقيق.

وتأتي مبادرة الشيخ محمد بن زايد في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الأشقاء في لبنان ومساعدتهم على مواجهة التحديات الراهنة والتزامها الثابت بدعم الشعب اللبناني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والمحال والأراضي بالمدن الجديدة
  • محمد بن زايد يأمر بمساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بـ 100 مليون دولار
  • وزير الإسكان يعلن تخفيض نسبة 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والمحال والأراضي
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • تعليمات عاجلة لمديري التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية في القاهرة
  • وزير الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • وزير الصحة: مصر من أكثر الدول استهلاكًا للأدوية في العالم
  • «مرفق الكهرباء» ينشر نصائحًا لترشيد استهلاك الثلاجة والمكواة.. تعرف عليها