شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبو ظبي الإسلامي يطلق أول شركة تمويل متناهي الصغر تتوافق مع الشريعة، أطلق مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر أول شركة تمويل متناهي الصغر متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية بعد حصوله على رخصة مزاولة النشاط رقم 23 لسنة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو ظبي الإسلامي يطلق أول شركة تمويل متناهي الصغر تتوافق مع الشريعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو ظبي الإسلامي يطلق أول شركة تمويل متناهي الصغر...

أطلق مصرف «أبو ظبي الإسلامي - مصر» أول شركة تمويل متناهي الصغر متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية بعد حصوله على رخصة مزاولة النشاط رقم 23 لسنة 2023 من هيئة الرقابة المالية.

وتعد الشركة الجديدة هي الأولى في تقديم كافة المنتجات التمويلية والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية في سوق التمويلات المتناهية الصغر، وذلك وفقًا لشروط وقواعد ترخيص الشركات لمزاولة هذا النشاط التمويلي وبذلك تصبح الشركة الجديدة أحد الأذرع التمويلية الهامة للمصرف.

وأشار المصرف إلى أن التمويل متناهي الصغر هو أحد أهم الأدوات الاقتصادية التي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد بالبلاد، حيث يساعد في دمج شريحة كبيرة من المجتمع في القنوات الرسمية، ومساعدتها في الحصول على التمويلات اللازمة لمشروعاتهم. ومن المقرر أن تركز الشركة جهودها على تمكين أصحاب المشروعات متناهية الصغر والأجيال الشابة من رواد ورائدات الأعمال من بناء مستقبلهم من خلال تقديم الدعم التمويلي وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية، بما يعمل على تحويل أحلامهم وطموحاتهم المستقبلية إلى نجاحات ملموسة.

وأعرب محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي - مصر، عن سعادته لإطلاق المصرف للشركة التابعة الجديدة أبو ظبي الإسلامي للتمويل متناهي الصغر موضحاً أن هذا يعد بمثابة إنجاز جديد للمصرف يتحقق على أرض الواقع بعد حصول الشركة على الترخيص.

وأوضح أحمد الخطيب - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة التمويل متناهي الصغر، أن رأس المال المرخص لإطلاق الشركة هو 100 مليون جنيه، و رأس المال المدفوع 25 مليون جنيه، وسيتم العمل على رفعه بعد بدء نشاط الشركة بالتزامن مع زيادة حجم التمويلات المقدمة، مشيرًا إلى أن الشركة لديها العديد من المزايا التنافسية، والتي على رأسها استخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية مع التركيز على التوسع والانتشار في كافة المحافظات، والأقاليم الأكثر احتياجًا للتمويل موضحًا أن الحد الأقصى للتمويل هو 220 ألف جنيه.

ًالبورصة: صفقة على مصرف أبوظبي الإسلامي بـ 67.9 مليون جنيه

البورصة تعتمد قيد زيادة رأسمال مصرف أبوظبي الإسلامي إلى 5 مليارات جنيه

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو ظبي الإسلامي يطلق أول شركة تمويل متناهي الصغر تتوافق مع الشريعة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامب

قررت شركة "ميتا" العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي، رفع القيود الباقية على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قبل خوضه سباق الانتخابات في مواجهة الرئيس الحالي جو بايدن في نوفمبر المقبل ، فى محاولة للعودة إلى البيت الأبيض.
وكان قد تم حظر مشاركات ترامب عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية، في أوائل عام 2021، بعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول في واشنطن، لكن تمت استعادة حساباته على موقعي "فيسبوك" و"انستجرام" التابعين لشركة "ميتا" في عام 2023 .
أخبار متعلقة كوريا الشمالية تدين بيان حلف الناتو وتعتبره "وثيقة غير قانونية"انهيار التحالف بين اليمين المتطرف والمحافظين في عدة مناطق إسبانية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامب- رويترزإزالة العقوباتوذكرت شركة "ميتا" في تدوينة أمس الجمعة أن "عقوبات التعليق المشددة" ذات الصلة بمخالفات متكررة لترامب، سيتم إزالتها بعد اختيار الحزب الجمهوري ترامب في مؤتمره العام في ميلووكي بولاية "ويسكونسن" مرشحا له فى الانتخابات الرئاسية، الأسبوع المقبل.
وتابعت الشركة "في تقييم مسؤوليتنا للسماح بالتعبير السياسي، نعتقد أن الشعب الأمريكي يتعين أن يكون قادرا على الاستماع إلى المرشحين لمنصب الرئيس".
غير أن الشركة أضافت أن المرشحين الرئاسيين مازالوا يخضعون لمعايير مجتمعية لمنصاتها، بما في ذلك السياسات المصممة لمنع خطاب الكراهية والتحريض على العنف.

مقالات مشابهة

  • قبل خوضه سباق الانتخابات.. "ميتا" ترفع القيود الباقية على ترامب
  • شركة كندية تستحوذ على منجم للنحاس والمنغنيز في ورزازات
  • وزيرة التنمية المحلية: سنواصل دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر
  • وظائف خالية.. الشباب والرياضة تتيح فرص عمل في هذه الشركة
  • شركة نيورالينك تستعد لزراعة شريحة في دماغ متطوع جديد
  • شركة آبل توجه رسالة تحذيرية لمستخدمي "آيفون"
  • بسيارة خاصة.. وزير الكهرباء يصل شركة شمال القاهرة للتوزيع
  • المصافحة بعد الصلاة بدعة أم مستحبة ؟.. حكمها في الشريعة الإسلامية
  • تعاون بين بلدية عجمان و«تيانييج ميدل إيست»
  • تخلى آبل ومايكروسوفت عن مقاعدهما في مجلس إدارة OpenAI