أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم وتم تغيير الموعد ليكون في الثامنة مساءً الخميس في صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية التي تستضيف البطولة.

ونجح فريق الزمالك لكرة اليد في التأهل للدور نصف النهائي، بعد اجتياز دور المجموعات والدور الرئيسي، بالعلامة الكاملة.


ويسعى "يد الزمالك" للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.


وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كلاً من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين  - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي

ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من: حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وإيهاب محسن مدرباً عاماً، ومحيي صلاح  مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كرة اليد سكيكدة لکرة الید

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال

توج أحمد خالد لاعب منتخب مصر للمصارعة الشاطئية، بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة أفريقيا التي اختتمت مساء أمس بالعاصمة السنغالية داكار.

واحتلت اللاعبة فرح علي المركز الرابع في منافسات البطولة بعد أداء قوى مع أبطال اللعبة بالقارة السمراء.

وضمت بعثة منتخب مصر للمصارعة الشاطئية في بطولة أفريقيا بالسنغال كل من: أحمد خالد و فرح علي بجانب مصطفي تمام مدربا للمنتخب.

واعرب اللواء محمد محمود رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة عن سعادته بهذه النتائج خاصة وأنها اول مشاركة لثنائي منتخب مصر أحمد خالد وفرح علي في بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية.

ووجه رئيس الاتحاد التهنئة للثنائي مؤكدا أن المصارعة الشاطئية المصرية تسير بخطوات ثابته وتتقدم بشكل كبير رغم أنها بدأت في مصر منذ فترة قصيرة مضيفا أن منتخب مصر للمصارعة الشاطئية سينافس بقوة في كل البطولات خلال الفترة المقبلة بعد البداية القوية ببطولة أفريقيا.

وأكد محمود أن مجلس إدارة اتحاد المصارعة يولي المصارعة الشاطئية اهتمامًا كبيرا خاصة بعد إدراجها ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية ونعمل حاليا على زيادة قاعدة المشاركة من خلال تنظيم البطولات المحلية والتي كان آخرها بطولة الجمهورية بالإسكندرية من أجل تكوين منتخب قوي قادر على الوصول للأولمبياد ورفع علم مصر في المحافل القارية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • درب إسبانيا وبرشلونة وتجربة ناجحة بالسعودية.. من هو باربيتو مدرب الزمالك الجديد؟
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو بالدوري المصري