بوابة الفجر:
2024-06-29@22:00:06 GMT

رئيس المنصورة يعلق على الصعود لدوري المحترفين

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

أبدى محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة، سعادته بصعود فريق الكرة إلى دوري المحترفين، موجهًا الشكر لمركز شباب القزازين ومالية كفر الزيات وصيد المحلة وبايونيرز، وجميع الفرق لعبت بشكل قوي، مبديًا احترامه لهم بسبب الـ "fair play" في كل المباريات.

رئيس المنصورة: أتمنى أن يحظى الفريق بدعم كبير

وقال بسيوني عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "صعود المنصورة جاء متأخرًا، وجمهور الفريق كان حريص على دعم ومساندة الفريق، والذي يحضر بنسبة معينة، ولو تم السماح بالحضور بنسبة أكثر، سنرى مشهد مختلف تمامًا، والأعداد التي تحضر حاليا بتنسيق مع مديريات الأمن فقط".

وأضاف: "أشكر الجهاز الفني واللاعبين، وصعدنا بروح الفريق واسم النادي، وأتمنى تقديم نتائج طيبة في المرحلة المقبلة، وكنت عضوًا في مجلس الإدارة تحت السن والمنصورة يلعب في بطولة إفريقيا، وكان هناك أندية البلاستيك والترسانة والمحلة كلهم يلعبون في الدرجات الادنى حاليا".

وواصل: "نادي المنصورة كان هدفًا للناشئين في سنوات سابقة، وأصبحت الأندية الاستثمارية مسيطرة على اللاعبين الصغار، وبالتالي لم نصبح نستفيد بأبرز اللاعبين الذين يفضلوا اللعب في الأندية الخاصة".

افراح في شوارع المنصورة بصعود ناديهم لدوري المحترفين صعود المنصورة للمحترفين وبقاء مركز شباب تلا في القسم الثاني

وزاد: "دورة الترقي أصبحت أمل للصعود للممتاز، ولو لم نوفق في الصعود سيكون البقاء في دوري المحترفين شئ صعب ويحتاج لجهد كبير، وأكبر من إمكانيات نادي المنصورة".

وأكمل: "صعود المنصورة لدوري المحترفين شئ جيد، وأتمنى أن يحظى نادي المنصورة بدعم كبير، وملعب المنصورة نشتكى منه منذ فترة طويلة ونلعب عليه منذ موسمين بهذا الشكل".

وأضاف: "لا بد أن يكون هناك شروط وميزانيات لدعم الأندية الشعبية، ولا بد من فرض شروط على أي نادٍ خاص برعاية أي نادي شعبي قبل أن يتم اعتماده عضوا في الجمعية العمومية".

وأشار إلى نادي إنبي لديه اتفاق مع بايونيرز، وسيراميكا مع ديروط، ورفضوا العمل مع الأندية الجماهيرية، ولا بد أن يكون هناك رعايات للأندية الشعبية والاهتمام بها وفقا لشروط معينة يتم وضعها من جانب اتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة نادي المنصورة بسيوني المنصورة بطولة دوري المحترفين نادی المنصورة

إقرأ أيضاً:

‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر

ماجد محمد

قام أنطونيو تيكسيرا وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر، بحسم موقفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد بعد تعيين مجلس إدارة جديد في الأيام الماضية.

وقال تيكسيرا وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو في تصريحات خاصة: “غير صحيح ما تم تداوله بشأن رحيل لويس كاسترو عن النصر في الموسم الجديد”.

وأضاف: “كاسترو لا يزال لديه عقد لمدة موسم آخر مع النصر حتى نهاية 2025، هناك استمرار في موقفه مع الفريق وهناك التزام بين الطرفيين بالعقود”.

وكانت أنباء ترددت في الأيام الماضية حول احتمالية مغادرة لويس كاسترو للمقاعد الفنية لفريق النصر بعد خسارة المنافسة على البطولات والألقاب في الموسم الماضي، باستثناء التتويج الوحيد بلقب البطولة العربية للأندية.

مقالات مشابهة

  • فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولي للقسطرة المخية
  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • نجوم الصعود.. أحمد شديد قناوي كفاح وتاريخ مستمر