كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي يسعي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

باريس سان جيرمان يتحرك لضم نجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية فإن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع يامين لامال نجم الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم صفوفه في الموسم القادم.

عاجل.. أسطورة ليفربول ينتقد صلاح ويفجر مفاجأة حول مستقبله عاجل.. تعديل موعد مباراة يد الزمالك وشبيبة أمل الجزائري في بطولة إفريقيا

وأضافت الصحيفة بأن لويس إنريكي مدرب الفريق الباريسي طالب ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان بالتعاقد مع لامال في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة بأن النادي الباريسي مستعد للدخول في مفاوضات مع إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الكتالوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان برشلونة ليفربول نادي برشلونة الميركاتو الصيفي ناصر الخليفي فترة الانتقالات الصيفية لوباريزيان الميركاتو الشتوي برشلونة الاسباني باريس سان جيرمان الفرنسي نادي برشلونة الاسباني نادي باريس سان جيرمان نجم برشلونة أسطورة ليفربول الانتقالات الصيفية المقبلة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نجم الفريق الكتالوني باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي

 


فجر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو مفاجأة من العيار الثقيل حول صفقات النصر التي يتطلع لضمها بفترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد فابريزيو رومانو عبر منصات التواصل الإجتماعي أن المشروع السعودي بدأ العمل لضم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

وتابع، النصر يتطلع لضم إيدرسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي ومنتخب البرازيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف، النصر يحاول إقناع اللاعب بالإنضمام في الوقت الحالي.

وعن موقف السيتي من رحيل اللاعب، أشار إلى أن مسؤولي السيتي سيوافقون على رحيل اللاعب حال وصول عرض مالي جديد.

وبحسب بعض التقارير الصحفية فإنه تم الإتفاق مع ايدرسون للإنضمام إلى صفوف النصر بالصيف الجاري، ويتبقى فقط التوصل إلى اتفاق مع إدارة السيتي من أجل شراء عقد اللاعب.

وفي الإطار ذاته، أكد علي العنزي الناقد الرياضي، أنه في حالة إنهاء الصفقة إذا صارت الصفقة كما هو المتوقع، سيتم الإعلان الرسمي عنها الأسبوع المقبل.

مقالات مشابهة

  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي