فن، نادية الجندي توجه رسالة لـحسن يوسف وشمس البارودي بعد غرق نجلهما صورة،نعت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة نجل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نادية الجندي توجه رسالة لـحسن يوسف وشمس البارودي بعد غرق نجلهما «صورة»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نادية الجندي توجه رسالة لـحسن يوسف وشمس البارودي بعد...

نعت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس الباررودي غرقا أثناء تواجده داخل أحد شواطئ الساحل الشمالي.

ووجهت نادية الجندي رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» لحسن يوسف وشمس البارودي، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك، أنت وزوجك الفنان حسن يوسف، فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه».

وأضافت: «ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته، ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربطعلى قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله، ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم، خالص التعازي والبقاء لله».

وكان عبد الله حسن يوسف بعيدًا تمامًا عن الأضواء والوسط الفني، ولم يظهر إعلاميًا، وكذلك شقيقه محمود وشقيقته ناريمان.

ويعتبر عمر حسن يوسف، هو الوحيد الذي أكمل مسيرة والديه الفنية بعكس شقيقيه ناريمان ومحمود، حيث التحق بالمجال الفني ودخل عالم التمثيل وشارك في مجموعة من الأعمال.

وفاة عبد الله نجل حسن يوسف

وكان عبد الله حسن يوسف، قد توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إثر تعرضه «لإسفكسيا الغرق» أثناء السباحة، في قرية بدر بالساحل الشمالي، ونقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح، ولم يتم إعلان موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تتم إجراءات نقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد.

:

نادية الجندي تتصدر التريند.. نجمة الجماهير تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة (صورة)

السن مجرد رقم.. سهير جودة تعلق على صور نادية الجندي في الجيم

أنفق عليها ثروته وعاش مكتئبًا بسببها.. نادية الجندي كمة السر في نهاية عماد حمدي المأساوية

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي توجه رسالة لـحسن يوسف وشمس البارودي بعد غرق نجلهما «صورة» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الله

إقرأ أيضاً:

إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل

متابعات:

وجهت جمهورية إيران الإسلامية ظهر اليوم الأربعاء 29 ربيع 1446هـ رسالة صاروخية إلى الولايات المتحدة الأمريكية تضمنت تهديداً قوياً بتدمير كيان العدو الصهيوني بشكل كامل مالم يتوقف عن عدوانه الغاشم على لبنان وغزة.

وأكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي في تصريحات له بالقول: على الولايات المتحدة أن تتلقى رسالة هامة مفادها أنه إذا استمر الكيان الصهيوني في شره فسيتم تدميره بالكامل.

وأضاف: إذا ارتكب الصهاينة أخطاء إضافية فسنرد بشكل أكثر قسوة وفي هذه الحالة قد نقرر تدمير بنيتهم التحتية.
وتابع اللواء ميسوي: تحملنا مرارة ضبط النفس لفترة من الوقت ولكننا رأينا أن هذا ليس خياراً مناسباً.

من جانبه اكد مرشد الثورة الإسلامية في إيران السيد على خامنئي: أن أساس المشاكل في المنطقة والتوترات والعداء هو وجود من يتحدثون زيفاً عن السلام في إشارة واضحة للولايات المتحدة التي تروج لمزاعم بحثها عن السلام في الشرق الأوسط وتدعم مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في غزة ولبنان.

مقالات مشابهة

  • نادية حسنين في ذمة الله
  • كمين وادي زغيترون.. بغداد توجه رسالة عاجلة لكركوك
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • عاجل - إيران توجه رسالة مرعبة لـ إسرائيل.. ما نصها؟
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • لحسن نصر الله .. أنتَ الأُمَّــة فردًا